المحتوى الرئيسى

مصر تتعادل سلبيا مع اليونان في كأس العالم العسكرية

10/16 14:26

تعادل منتخب مصر العسكري سلبيا مع نظيره اليوناني، في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم، والتي أقيمت الخامسة فجر اليوم بتوقيت القاهرة، بمدينة ووهان الصينية في أجواء ممطرة.

ويستكمل الفراعنة مبارياتهم في البطولة 18 أكتوبر بمواجهة المنتخب العماني الشقيق، ثم يختتم مباريات المجموعة أمام كندا يوم 20 أكتوبر ضمن مباريات كأس العالم العسكري، حيث تقام البطولة في الفترة من 16 إلى 29 أكتوبر بدولة الصين.

ودخل المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني للمنتخب العسكري اللقاء بتشكيل مكون من محمد شعبان في حراسة المرمي، أحمد علاء وعلي الفيل وعاصم صلاح وإسلام سري في خط الدفاع، مهند لاشين وعمرو السيسي ومحمد أبو المجد "بوشا" في خط الوسط، أحمد سمير وكريم طارق وعمرو جمال في خط الهجوم.

وأجرى المدرب البرازيلي تبديلاته الثلاثة في الشوط الثاني، حيث دفع بعبدالرحمن زولا بديلًا لإسلام سري، وكريم ممدوح بدلًا من كريم طارق، وأحمد كابوريا بدلًا من عمرو السيسي، لكن التبديلات لم تأتى بالجديد حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

واصطحب فارياس قائمة من 21 لاعبا هم محمد بسام ومحمد شعبان وعلي مهاب وأحمد سامي وأحمد علاء ومحمد أبو المجد بوشا وإسلام سري وعاصم صلاح ومحمد ناصف ومحمود سامي وعمرو السيسي وأحمد كابوريا ومهند لاشين وأحمد داوودا وأحمد عبد الرحمن زولا وأحمد سمير وكريم طارق وممدوح خالد عبد المجيد وحسام باولو وعمرو جمال ومحمد شحاتة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل