المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة: العقوبات تنتظر أي فريق ينسحب من مبارايات الدوري

10/16 14:31

أكد مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تطبيق لائحة العقوبات ضد أي فريق بالدوري الممتاز، ينسحب من المباريات ولا يلتزم بالمواعيد المقررة من طرفه.

وقال مصدر داخل اللجنة لـ"الوطن سبورت": "اعتراضات الأندية على تأجيل مباراة القمة وتهديدهم بالانسحاب من الدوري ليس في محله، نظرا لأن قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك أمني ولا علاقة لاتحاد الكرة به".

وأضاف المصدر: "لن نخضع لتهديدات الأندية والفريق الذي لن يتوجه لملعب المباريات سيعد منسحبا وبالتالي يعتبر خاسرا".

وكان محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، أكد أن ناديه سيلجأ للجنة الأولمبية احتجاجا على قرار اتحاد الكرة المصري بتقديم مباراته أمام الزمالك، في الجولة الخامسة من الدوري المصري لتلعب السبت المقبل، مع المطالبة بإلغاء بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف عادل في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مبررنا لطلب إلغاء الدوري هو عدم تكافؤ الفرص، خاصة بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها السبت المقبل، مع إجبار فريقنا على مواجهة الأبيض بخلاف جدولنا المعلن من قبل اتحاد الكرة".

أيضا رفض مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق أسوان، احتمالية مواجهة فريق المقاولون العرب الجمعة المقبل، حال اتخاذ اتحاد الكرة قرارا بذلك، وهي المباراة الملغاة على خلفية إدخال تعديلات على جدول الدوري المصري، عقب تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والذي كان مقررا له السبت، قائلا: "مش هنلعب مباراة المقاولون لأن ظروف فريقي مختلفة سواء في الانتقالات والاستعداد بشكل نفسي للمباراة وغيرها من هذه الأمور".

كما انتقد نادر شوقي، رئيس الشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة، اليوم الأربعاء، اتحاد الكرة المصري وتخبطه خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقررا لها السبت المقبل، مطالبا إياهم باحترام فريقه والرد على طلباته، قائلا: "اتحاد الكرة لم يرد على طلباتنا حتى الآن بشأت تأجيل مباراتنا مع إف سي مصر المقرر لها غدا الخميس في الجولة الرابعة للدوري الممتاز".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل