المحتوى الرئيسى
تريندات

ميتشو بعد تأجيل القمة.. لا طال صدارة الدوري ولا الثأر من الأهلي

10/16 13:45

قبل أيام قليلة من مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك، تفاجأ الجميع بإعلان اتحاد الكرة المصري، تأجيل اللقاء بينهما لدواعي أمنية.

ويعد الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو" المدير الفني للزمالك، هو أكبر الخاسرين من تأجيل القمة بين الأهلي والأبيض لعدة اسباب ابرزها :-

"لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن" مثل شعبي ينطبق على حال "ميتشو" بعدما خاطر أمام فريق مصر في الجولة الثالثة، من أجل لقاء القمة، بخروج الثنائي فرجاني ساسي ومحمود علاء من قائمة الأبيض، خوفًا من حصولهما على الإنذار الثالث وعدم خوض مواجهة الأهلي التي تم تأجيلها لأسباب أمنية.

وكان استبعاد محمود علاء وفرجاني ساسي من مواجهة مصر مخاطرة كبيرة، بجانب غياب طارق حامد للإيقاف، حيث خسر الأبيض أول نقطتين له في مشواره بالدوري بتعادله 1-1 مع الفريق الصاعد للممتاز للمرة الأولى في تاريخه، ليتراجع ترتيب الفريق في جدول الدوري المصري إلى المرتبة الرابعة، برصيد 7 نقاط.

برغبة ملحة في الثأر، استعد ميتشو جيدًا لمباراة القمة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية قبل تأجيلها، حيث بات الثأر هو الهدف المباشر للمدرب الصربي بعدما خسر لقب السوبر المصري أمام المارد الأحمر، إلى جانب رغبته باستعادة التوازن بعد التعادل أمام نادي مصر.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تأجيل القمة لأسباب أمنية، وتقديم مباراة الزمالك والمقاولون، من الأربعاء المقبل إلى السبت، ضمن إعادة ترتيب مواعيد الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل