المحتوى الرئيسى
تريندات

"كيان إيجيبت" تستهدف اقتناص %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام

10/15 20:03

احتفلت شركة كيان إيجيبت وعلام أوتوموتيڤ بافتتاح أحدث فرع لمجموعة علام في حي سبورتنج بالإسكندرية، ليصبح أول فرع للمجموعة خاص بتوكيل سكودا لتقديم كافة المنتجات والخدمات الخاصة بالسيارة المتميزة سكودا بكافة طرازاتها.

ويستقبل الفرع جميع موديلات سيارات سكودا (أوكتافيا – سوبرب – كاروك – كودياك) باختلاف فئاتها المتاحة كما أن الفرع ينتظر توفر سيارات سكودا سكالا وسكودا كاميك.

وتستهدف كيان إيچيبت اقتناص حصة سوقية تصل إلى %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام، تمهيدًا للوصول بحصة مبيعات سكودا إلى %5 في 2020، كما أنها تخطط لبيع ما يقرب من 750 سيارة بنهاية عام 2019 بالإضافة إلى 1500 سيارة في عام 2020 بالمناطق التي يخدمها الفرع بالإسكندرية.

وكشف عمرو علام رئيس مجلس إدارة علام جروب عن باقات متميزة لعملاء علام أوتوموتيف بمقدم 20% فقط من اجمالي ثمن السيارة إضافة للتسهيلات الخاصة بإجراءات التراخيص المرورية وخدمات التأمين على السيارة.

وأشار علام إلى وجود تعاقدات دائمة مع عدة بنوك وشركات تأمين من شأنها تيسير إجراءات الشراء لتسليم العميل سيارته في وقت قصير إضافة لخدمات التقسيط المتميزة حسب السياسة الائتمانية للبنك الذي يختاره العميل أو البنك الذي ترشحه له علام أوتوموتيڤ.

وكانت شركة كيان إيچيبت قد أعطت ثقتها في مجموعة علام مما كان له الفضل في استحواذ علام أوتوموتيڤ علي حصة سوقية مرتفعة بمناطق الاسكندرية وغرب الدلتا لكافة طرازات سكودا وهو ما دفع المجموعة إلى تنمية استثماراتها وافتتاح أفرع جديدة مخصصة لبيع وخدمة السيارة سكودا التي تعتبر الاختيار الأول للمستهلك السكندري من السيارات في فئتها مؤكدًا أن شهرة السيارة سكودا منذ إطلاقها بالسوق المصري كان من قلب الاسكندرية حيث تحقق هذه السيارة وخاصة طرازات أوكتاڤيا و كودياك مبيعات مرتفعة تغلبت على سيارات من طراز أعلى في الكثير من الأحيان.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل