المحتوى الرئيسى
تريندات

قنا اليوم.. حملات تموينية ومرورية وإشغال طريق وفحص طلاب جنوب الوادي ضمن 100 مليون صحة

10/13 22:57

شهدت محافظة قنا، على مدار 24 ساعة الماضية، عددًا من الموضوعات المهمة، التي تهم المواطن القنائي وإليكم أهم الأخبار بالتفاصيل:-

نائب مدير أمن قنا يترأس حملة ضبطت 119 مخالفة مرورية ومرافق

تمكنت حملة مكبرة بإشراف اللواء أحمد عبدالنظير، نائب مدير أمن قنا، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمدينة نجع حمادي، من ضبط عدد من المخالفات المرورية والاشغالات في المدينة.

فحص 8263 طالبا بجامعة جنوب الوادي ضمن مبادرة 100 مليون صحة

صرح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بأن مديرية الشئون الصحية بقنا انتهت من فحص 8263 طالبا وطالبة بجامعة جنوب الوادي بقنا، استكمال لأهداف مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، (100 مليون صحة) للقضاء على فيرس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية.

ذبح 25 ألف دجاجة في مجزر محافظة قنا الآلي 

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، عمليات ذبح دورة جديدة من الدواجن والتي بلغت 25 ألف دجاجة بالمجزر الآلي بواقع 37 طن بمنطقة مشروعات الأمن الغذائي بالمعنا.

حيث تابع محافظ قنا عمليات استقبال الدواجن وذبحها داخل المجزر وعمليات فرزها حسب الوزن وتغليفها وتعبئتها موضحا ان القدرة الانتاجية للمجزر تصل إلى 5 آلاف دجاجة يوميا.

جامعة جنوب الوادي تبحث "تطوير الهياكل التنظيمية للكليات" 

شهد الدكتور يوسف الغرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، ورشة عمل حول (تطوير الهياكل التنظيمية للكليات) ضمن انشطة مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية تطوير الأنظمة الإدارية لكليات الجامعة وضرورة متابعة ومواكبة الأنظمة الحديثة في الإدارة وأكد على اهمية المشاركة في ورش العمل والفعاليات التي تهدف إلى تحسين مؤشرات الأداء في مختلف الكليات والادارات.

توفير أتوبيسات لنقل المواطنين من قنا إلى مركز فرشوط والعكس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل