المحتوى الرئيسى
تريندات

أم أسترالية تلد "مصارعة سومو صغيرة": وزن ابنتها 6 كيلوجرامات

10/13 21:40

بلغ وزن الطفلة "ريمي" عند ولادتها حوالي 6 كيلوجرام

تلقى زوجان أستراليان مفاجأة كبيرة، عندما أخبرهما الأطباء أن ابنتهما المولودة لتوها يقارب وزنها الـ 6 كيلوجرامات، وهو ما عرض الأم لصدمة كبيرة، حيث لم تكن تتوقع أن يصل حجم ووزن ابنتها إلى هذا الحد.

الولادة تمت في مستشفى "ولونجونج"، جنوب مدينة "سيدني" الأسترالية، واضطر الأطباء للجوء للولادة القيصرية، نظرا لحجم الجنين الضخم، وقد بلغ وزن المولود 5.8 كيلوجرام، وفقا لما نشرته صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية.

الطفلة الوليدة تحمل اسم "ريمي"، ووزنها عند الولادة يكاد يكون ضعف الوزن الطبيعي للأطفال حديثي الولادة في استراليا، وهو 3.3 كيلوجرام، على الرغم من أن ولادة الطفلة تمت قبل اكتمال أشهر الحمل التسع.

على الرغم من حجمها ووزنها الضخم، فإن "ريمي" تتمتع بصحة جيدة وحياة طبيعية، وقد قالت الأم، "إيما ميلر" إنها تشعر كأنها قد ولدت مصارعة سومو صغيرة، بينما أعرب الأب عن فرحته بالطفلة، التي تلفت انتباه الناس في أي مكان تتواجد فيه، سواء كانوا من الأمهات أو الرجال.

كان الزوجان على علم بأن طفلتهما سيكون وزنها زائدا عن الحد الطبيعي، نتيجة لإصابة الأم بمرض "سكري الحمل"، حيث أظهر الفحص بأشعة السونار، الذي أجري للأم في الشهر الـ 35 للحمل، أن الجنين قد بلغ وزنه 4 كيلوجرامات، إلا أن الأبوين لم يتوقعا أن يزيد وزن الجنين عن هذا الحد.

"ريمي" ليست هي أول طفل زائد الوزن في أسرة "ميلر"، فقد كان وزن ابنتهما الأخرى "ويلو" عند ولادتها حوالي 5.5 كيلوجرام، بينما بلغ وزن ابنهما "إيس" عند ولادته حوالي 3.8 كيلوجرام.

تبين الاحصائيات أن 40% فقط من المواليد في أستراليا يزيد وزنهم عن 3.5 كيلوجرام، بينما تبلغ نسبة المواليد الذين يزيد وزنهم عن 5.4 كيلوجرام، مثل "ريمي"، حوالي 1.2% فقط من كل مواليد أستراليا.

يجري مسرعاً ليستقل سيارة أجرة يتنقل بها فى مشاويره المختلفة، فهو لا يحب السير مترجلاً لكثرة الانتقادات التى يتعرض لها فى الشارع.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل