المحتوى الرئيسى
تريندات

إيمى طلعت زكريا في رثاء جديد لوالدها: "يارب اجمعني بيه على خير"

10/13 23:17

أعربت الفنانة إيمى طلعت زكريا عن حزنها لوفاة والدها،وقامت برثائه بكلمات نابعة من قلبها ،وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقامت بنشر صورة لها مع والدها الفنان الراحل طلعت زكريا.

وعلقت إيمي على الصورة، قائلة "حبيبى سبنى لوحدى ومشى، يارب اجمعنى بيه على خير ،الضهر والسند،انت اللى قلبى ودقاته ياحب عمرى".

يشار أن الفنان الكوميدى طلعت زكريا توفى الثلاثاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد.

كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى،ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن .

يشار أن الفنان طلعت زكريا ولد فى عام 1960 بالإسكندرية،تزوج مرتين الأولي من سيدة خارج الوسط الفني وهي إم أولاده إيمي وعمر، والزوجة الثانية هى شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد في عام٢٠٠٥ وأستمر الزواج لمدة 10 سنوات لكنه أنفصل عنها،كما أنه قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها: طباخ الريس، ابو على ، سيد العاطفى ، حرامية في كي جى تو، حريم كريم،ويعد طلعت زكريا واحدا من أشهر فنانين الكوميديا في مصر، يشار أن آخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا، في فرح النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد، ، الذي أقيم منذ شهر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهره وبحضور عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن آخر أعماله الدارمية مشاركته في مسلسل الزبيق مع الفنان كريم عبد العزيز و شريف منير، وذلك في عام 2017.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل