المحتوى الرئيسى
تريندات

"أين حمرة الخجل".. صناعة الورق فى مصر تكشف "الشغل المنحوت" على موقع "فيتو" - فالصو

10/13 16:03

نشر موقع "فيتو"، اليوم الأحد، تقريراً عن أهم ملامح صناعة الورق فى مصر، حمل عنوان "5 معلومات عن صناعة الورق فى مصر"، وتضمن العديد من المفارقات والأخطاء أبرزها عدم ذكر البيانات الواردة فى التقرير، لكن الأغرب من ذلك أن البيانات المنشورة على "فيتو" مجرد تلخيص لحوار نشرته جريدة "الوطن" مع المهندس مصطفى عبيد، نائب رئيس مجلس إدارة شعبة الورق باتحاد الصناعات، فى 18 يونيو الماضى.

اقرأ أيضا :بمعلومات "فالصو" وعنوان مُضلل.. تقرير لـ"فيتو" عن تطورات حركة الذهب خلال 6 أيام

ولم يخطر ببال مسئولى النشر بموقع "فيتو" أن المعلومات التى استندت عليها فى رصد أهم المعلومات عن صناعة الورق عبارة عن معلومات "منحوته" وتلخيصاً للحوار الذى نشرته جريدة الوطن منذ 177 يوماً.

وذكرت "فيتو" انه يوجد 80 مصنعًا في مصر تعمل في إنتاج كافة أنواع الورق، فيما عدا ورق الصحف، تبين انها منشورة أيضاً في حوار الوطن.

كما نشرت "فيتو" ان مصر تستهلك نحو 500 ألف طن ورق كتابة وطباعة سنويًا، ننتج منها ما يتراوح بين 200 إلى 230 ألف طن، وهة المعلومات التي كشفها ائب رئيس مجلس إدارة شعبة الورق باتحاد الصناعات، في حوارة مع جريدة الوطن في 18 يونيه الماضى.

تابع المزيد: "عين الحسود فيها عود".. "فيتو" ينشر طقس اليوم بعنوان مُضلل وتوقعات متأخرة 555 دقيقة

وأكدت "فيتو" أن مصر تستورد أكثر من نصف احتياجاتها من ورق الكتابة والطباعة، الذي يشمل "ورق الكتاب المدرسى والكشكول والبلوك نوت، وهى المعلومات التي نشرتها "الوطن" وتم نقلها نصاً فى موقع "فيتو".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل