المحتوى الرئيسى

بسبب الإصابات .. الهلال السعودي يعاني في دوري المحترفين بعد التوقف الدولي

10/12 13:44

يعاني نادي الهلال السعودي بقيادة مدربه الروماني رازفان لوسيسكو في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد العودة مرة أخرى لخوض مباريات الجولة السابعة، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخرا.

ويواجه الهلال أكبر خطر يهدده بفقدان الصدارة، حيث تنتظر كتيبة زعيم الأندية السعودية مواجهات من العيار الثقيل في البطولة المحلية ابرزها لقاءه أمام النصر يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري وذلك بعد أيام من مهمته الآسيوية أمام السد في إياب نصف النهائي الآسيوي.

ويعود الهلال لمزاولة مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين مساء الجمعة المقبل عندما يستضيف ضمك في الجولة السابعة وسط غيابات عدد من النجوم على رأسهم الحارس عبدالله المعيوف بالإضافة إلى الثنائي سالم الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج ومحمد كنو.

وتعرض مهاجم الهلال عمر خربين لاصابة قوية عبارة عن التواء في كاحل القدم أثناء قيادة خط هجوم المنتخب السوري أمام جزر مالديف التي فاز بها نسور قاسيون بهدفين دون رد وعلى اثرها سيغيب عن تمثيل ناديه لمدة شهر كامل بحسب ما أفادت به تقارير صحفية لتتوالى مصائب الزعيم وتصبح الصدارة مطمعا لمنافسيه خاصة بعد حدوث طفرة لعدد من الأندية في الجولات الماضية أمثال الوحدة الوصيف ، والأهلي مع صالح المحمدي ، و استفاقة الحزم مؤخرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل