المحتوى الرئيسى
تريندات

موتورولا تعلن عن هاتفها الذكي الجديد "One Macro".. منخفض السعر وبكاميرا جيدة

10/10 08:01

البطارية في هاتف موتورولا “ون ماكرو” جيدة، بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، وتدعم الشحن السريع

“موتورولا” تعلن عن هاتفها الذكي الجديد “ون ماكرو”، والذي ينتمي لفئة الهواتف الاقتصادية منخفضة السعر.

تقدم “موتورولا” في هاتفها الجديد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل ذات إمكانيات تصوير جيدة.

ستطرح موتورولا هاتفها الذكي “ون ماكرو”  في الهند أولا، بسعر 2,300 جنيها مصريا تقريبا.

أعلنت “موتورولا” (Motorola) رسميا عن هاتفها الذكي الجديد “موتورولا ون ماكرو” (Motorola One Macro)، والذي ينتمي إلى فئة الهواتف منخفضة السعر، وإن حرصت “موتورولا” على تقديم مزايا جديدة لكاميرا الهاتف وإمكانيات التصوير به.

ويقدم هاتف “موتورولا ون ماكرو” (Motorola One Macro) كاميرا خلفية ثلاثية، بعدسة رئيسية دقتها 13 ميجابيكسل، بفتحة عدسة (f/2.0)، والتي يمكنها التصوير بدقة 1080p وسرعة 60 إطارا في الثانية، وعدسة ثانية بدقة 2 ميجابيكسل (ماكرو كاميرا) بفتحة عدسة (f/2.2)، وثالثة بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير العمق بفتحة عدسة (f/2.2)، مع نظام للتركيز التلقائي الليزري.

وشاشة هاتف موتورولا “ون ماكرو” (One Macro) من نوع “آي بي إس إل سي دي” (IPS LCD)، بقياس 6.2 بوصة، ودقة 1520×720 بيكسل، ونسبة أبعاد 19.5:9، مع نتوء (نوتش) يحتوي على الكاميرا الأمامية، والتي تبلغ دقتها 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة (f/2.2).

ويعمل هاتف موتورولا “ون ماكرو” بمعالج ثماني النوى من نوع “ميدياتك هليو بي70” (MediaTek Helio P70)، بتردد 2.0 جيجاهرتز، مع معالج رسوميات “مالي-جي72” (Mali-G72).

وذاكرة الوصول العشوائي (رام) في هاتف موتورولا “ون ماكرو” بحجم 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة ذاكرة من نوع (microSD).

والبطارية في هاتف موتورولا “ون ماكرو” (One Macro) جيدة، فهي بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، وتدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط، والتي تكفي للعمل لمدة يومين من الاستخدام المتوسط، بحسب موتورولا.

ويعمل هاتف موتورولا “ون ماكرو” بنظام التشغيل “أندرويد 9 باي” (Android 9 Pie)، وقد وعدت موتورولا بتحديث نظام تشغيل الهاتف إلى “أندرويد 10” خلال العام الجاري.

وقررت موتورولا طرح هاتفها في السوق الهندية أولا، بدءا من 12 أكتوبر الجاري، على أن يطرح الهاتف في الأسواق العالمية اعتبارا من 24 أكتوبر الجاري، وذلك بسعر 140 دولارا (حوالي 2,300 جنيها تقريبا).

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موتورولا تعلن عن هاتفها الذكي الجديد “One Macro”.. منخفض السعر وبكاميرا جيدة

هواتف نوكيا الذكية تستقبل “أندرويد 10”.. وهاتف نوكيا 8.1 أول هاتف يحصل على إصدار أندرويد الجديد

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل