المحتوى الرئيسى
تريندات

"روتانا" تحتفل مع نوال الزغبي باطلاق أول برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية عبر "السوشيال ميديا"

10/07 14:08

رغم تعدد وانتشار برامج اكتشاف المواهب عبر الاذاعات والقنوات الفضائية، ومن باب بحث شركة الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن الأفكار التي تواكب مضمون وتطور العصر، وفي ظل التطور الرقمي وثورة "الديجيتال" في مجالي الموسيقي والغناء، ولد البرنامج الجديد علي أيدي شركة "روتانا".

هو البرنامج الأول في العالم العربي لاكتشاف أجمل المواهب والأصوات الغنائية عبر تكنولوجيا لغة العصر الحديث "السوشيال ميديا" أوما يعرف بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، من: "فيسبوك"، "تويتر"، "انستجرام"، سناب شات" والبرنامج من دعم واشراف شركة"روتانا".

يمنح The Talent، الموهبة الفائزة باللقب عدا عن الشهرة وفرصة اقتحام عالم النجومية، توقيع عقد إنتاج موسيقي مع شركة الإنتاج"روتانا للصوتيات والمرئيات" التي تتبنى البرنامج، وقد تتاح فرصة الانتاج أيضا للمتسابقين في المراكز من الثاني وحتى الخامس اذا ما ارتأت الشركة أن أحدهم يستحق هذا، لاسيما وأن The Talent.

يأتي ضمن الإستراتيجية الجديدة لـ"روتانا" للوصول إلى المواهب الصوتية الشابة والمميزة من كافة أنحاء العالم، في ظل قراءتها المستقبلية لعقول الشباب وأبناء الجيل الحالي إعمالا بمبدأ تلبية متطلباتهم وإظهار مواهبهم الفنية بشكل غير تقليدي.

في هذا السياق، شهدت العاصمة اللبنانية بيروت حدثا فنيا دُعت اليه "روتانا"، حيث أقيم مؤتمرا صحفيا في

" La Tourba Boutique Restaurant" بمنطقة سن الفيل، جمع أهل الإعلام والمعنيون عن The Talent، والمطربة نوال الزغبي التي وقع عليه الاختيار لخبرتها ومكانتها ونجوميتها وجمالها، هذا عدا عن تجربتها كونها انطلقت من برامج المواهب حتى أصبحت واحدة من نجمات الصف الاول، لتكون "ذهبية لجنة تحكيم الرنامج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل