المحتوى الرئيسى
تريندات

أمازون تصمم سماعات لاسلكية بتقنية جديدة

09/24 10:47

أعلنت شركة أمازون "Amazon"، خلال الشهر الجارى أنها سوف تعقد حدثًا خاصًا ستعلن من خلاله عن منتجاتها الجديدة، والذى من المقرر أن يقام يوم غد، الأربعاء الموافق 25 ستمبر.

ووفقا لتقرير نشرته شبكة "CNBC" الأمريكية، فإن أمازون تعمل على سماعات الأذن اللاسلكية جديدة، وسوف تدمج بها العديد من الميزات مثل تتبع الصحة مع مكبر صوت نقي أفضل من الإصدار الأصلي لها.

ومن المتوقع أن تكون تكلفة سماعات الأذن الجديدة أقل من 100 دولار، مما يجعلها بسعر مناسب مقارنةً بـسماعات الأذن (AirPods) المملوكة لشركة أبل، وغيرها من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مثل Samsung Galaxy Buds وJaybird Vistas وJabra Elite 75ts القادمة.

ويبدو أن أمازون تخطط لدمج تطبيقات الصحة واللياقة البدنية لسماعات الأذن، حيث تقول شبكة "سي إن بي سي" إنها ستتمكن من تتبع مسافة الجري والسعرات الحرارية المحروقة والسرعة وغيرها من المقاييس الخاصة بالجسم.

وتوفر سماعات الأذن الأخرى إمكانية رصد معدل ضربات القلب وإمكانات مماثلة لتتبع مسافة الجري، ورغم أنه من المتوقع أن تضيف أمازون وظائف أكثر تقدمًا للسماعات الجديدة، ألا أنها توفر فقط وظيفة المساعد الصوتى Alexa، مثل سماعات Sony وJabra وغيرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل