المحتوى الرئيسى
تريندات

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد في الدوري والقنوات الناقلة للقاء

09/23 05:35

ينتظر الملايين من عشاق الفارس الأبيض مباراة نادي الزمالك ضد الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتأمل جماهير نادي الزمالك في بداية قوية للفريق الأبيض في مستهل مشواره في بطولة الدوري أمام الاتحاد في اللقاء الذي ينطلق في الثامنة من مساء اليوم الأثنين. 

ويسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره بعد خسارة الفريق لبطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي استضافه ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

وسجل الأهداف كل من النيجيري جونيور أجاي (هدفين)، وحسين الشحات للأهلي، بينما سجل للزمالك المدافع محمود علاء من ركلتي جزاء نجح في الحصول عليها كل من أشرف بن شرقي ومصطفى محمد. 

ويدخل نادي الزمالك اللقاء طامعا في تحقيق أول ثلاث نقاط له في مشواره في بطولة الدوري تحت قيادة الصربي ميتشو، الذي لديه أمال كبيرة في إعادة لقب الدوري للقلعة البيضاء والغائب عن الفريق منذ عام 2014 والذي تُوج فيه الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا. 

على الجانب الآخر يدخل نادي الاتحاد السكندري اللقاء تحت قيادة طلعت يوسف طامعا في استغلال غيابات الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفريق لديه كوكبة من اللاعبين المميزة القادرة على صناعة الفارقة أمام "فارس ميت عقبة". 

ويواجه الزمالك أزمة كبيرة في وسط الملعب حيث يغيب عن الفريق كل من طارق حامد للإيقاف، ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن للإصابة، وهو ما يجعل الفريق في مأزق كبير حيث لا يوجد لاعب وسط مدافع يجاوز التونسي فرجاني ساسي، ومن المتوقع أن يلجأ ميتشو إلى حل بديل في وسط الملعب. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل