المحتوى الرئيسى

الموعد والقنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في العالم"ذا بيست" 2019

09/23 05:41

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، مساء اليوم الإثنين، لمتابعة فعاليات حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم لعام 2019 "ذا بيست"، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتنافس فيرجيل فان ديك مدافع فريق ليفربول، وأفضل لاعب في أوروبا للعام الجاري، مع كلًا من الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وينقل عبر قناة "بي إن سبورتس الإخبارية".

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم، كلًا من مدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام.

وعلى مستوى حراسة المرمى، يتنافس عليها كلًا من الألماني تير شتيجن حارس مرمى ليفربول، والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول وإيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

إما جائزة بوشكاش لصاحب أفضل هدف في العالم، للعام الجاري، فهناك صراع ثلاثي بين ليونيل ميسي وخوان كينترو لاعب ريفيربليت الأرجنتيني ودانييل زسوري لاعب ديبريسين المجري.

وغاب هذا العام محمد صلاح، عن الترشيح النهائي لجائزة "ذا بيست" رغم وجوده بالعام الماضي مع كلصا من رونالدو ولوكا مودريتش.

ويتنافس محمد صلاح هذا العام في القائمة الأخيرة للتواجد ضمن فريق العالم لاتحاد اللاعبين المحترفين، وهي الجائزة الوحيدة التي يمتلك أمل الفوز بها.

وكان "صلاح" قد فاز بجائزة "بوشكاش" كأفضل هدف في العالم لعام 2018، بعد هدفه في مرمى إيفرتون الذي سجله في الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفليد"، ليصبح أول لاعب عربي وإفريقي يحصد الجائزة التي انطلقت عام 2009.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل