المحتوى الرئيسى
تريندات

قصة شاب المنوفية.. ذبح زوجته بسكين المطبخ بعد طلبها الطلاق منه

09/22 16:22

لم تكن تعلم الزوجة الشابة أن عودتها لمنزل الزوجية بعد خلافها مع زوجها وتدخل الاهالي ومساعي الصلح بينهما ستكون بداية نهايتها.

في لحظة غضب تملك الشيطان فيها من الزوج ليذهب بقدميه لخلف الأسوار ويزهق روح زوجته بضربات متتالية بسكين المطبخ لتسقط غارقة في دمائها .

بدأت الواقعة بخلافات زوجية بين الزوجين وائل محمد صاحب الـ35 عاما وزوجته سناء ذات الـ26 عاما وذهبت الزوجة لمنزل اسرتها وتدخل الحكماء من أهالي القرية لاعادتها لمنزل الزوجية وبالفعل نجحت مساعي الأهالي لعودة الزوجة لمنزل زوجها واستمرت الحياة بينهما لبعض الوقت.

ولكن سريعا ما تجددت المشاكل بينهما مرة أخري وذهبت الزوجة لمنزل اسرتها ولكن هذه المرة رفضت العودة وطلبت الطلاق من زوجها ورفض الزوج طلاقها حفاظا علي المنزل وعلي الأسرة وبدأت مرة أخري مساعي الأهالي لاعادتها لمنزل زوجها ولكن هذه المرة كانت الزوجة متمسكة بعدم العودة لمنزل زوجها ولكن توسط الاهالي وكبار القرية وضغطوا علي الزوجة وتمكنوا من إعادتها للمنزل.

ولكن هذه المرة لم تكن كسابق المرات فالزوج بدأ الشك في زوجته انها تخونه وبدأ يترصد تحركاتها ويراقبها من بعيد ، حتي وقعت مشادة كلامية بينهما اتهم الزوج فيها زوجته بأنها تخونه وزادت شكوك الزوج عندما أصرت الزوجة علي الطلاق وأعلنتها في وجه زوجها انها لا تريد العيش معه. 

وفي هذا التوقيت جن جنون الزوج واعتدي عليها بالضرب وتبادل الزوجان الاعتداء علي بعضهما وأحضر الزوج السكين من المطبخ وطعنها طعنة في صدرها فسقطت غارقة في دمائها وهنا عاد إليه عقله وقام مسرعا بحملها والذهاب بها للمستشفي ولكن فاضت روحها لربها في المستشفي ، وقام الزوج بالذهاب لقسم الشرطة وتسليم نفسه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل