المحتوى الرئيسى

فرج عامر: أتمنى أن يحمل حكم لقاءنا أمام الأهلي ميزان العدل

09/22 03:57

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن لقاء الفريق الأول، أمام الأهلي بطل دوري الموسم الماضي وكأس السوبر المصري، المقرر له غدًا الإثنين، لن يكون سهل على كلا الفريقين.

وقال رئيس سموحة خلال بوست نشره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "لقاء سموحة ببطل الدوري وبطل السوبر ليس نزهة لأي من الفريقين ولن يكون سهلا علي أي منهم خاصة أن العميد يقود سموحة بمجموعة لاعبيين صغار السن معظمهم غير معروف جماهيريا".

وتابع: "قد يصنع من العديد منهم هذا اللقاء نجوم لو نفذوا تعليمات التوءم حسن، كل ما أتمناة أن يوفق الله الحكم وأن يحمل ميزان العدل في كفة وتتساوي فية الكفتين لا يرجح واحدة علي الاخرى إلا باللعب وبالجهد وبالحق، حتي نؤكد للعالم ان مصر بدءت ثورتها الكروية، والجميع اصبح سواسية".

واستشهد بحكم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك قائلًا: "لناخذ من حكم لقاء الاهلي والزمالك الألماني المثل والقدوة في ملاعبنا الكروية".   

وأسندت لجنة اتحاد الكرة المصري المباراة تحكيميًا لطاقم مكون من أحمد الغندور حكم ساحة، ويعاونه كلًا من أحمد حسام طه وسامي هلهل، ومحمد عباس قابيل حكما رابعاً. 

ونجح الأهلي في الفوز على سموحة ذهابًَا وإيابًا في دوري الموسم الماضي، بنتيجة 1-0.

يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد حصد لقب السوبر المصري للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على عريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء أمس السبت على زيارة معسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالأسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك.

وأشاد "بيبو" بالجهود الكبير الذب بذله اللاعبون وانضباطهم السلوكي والتزامهم بالتعليمات الفنية وتقديم صورة حضارية خلال اللقاء مشيرًت أن الفوز باللقب أسعد عشاق وجماهير الأهلي.

وأكد ان إدارة النادي ستواصل دعمها القوي فى جميع الاتجاهات للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي فى استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، مشددًا أن الجماهير تأمل في الفوز بأهم بطولتين بالنسبة للنادي وهما بطولتا الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا من أجل العودة من جديد لتمثيل القارة الإفريقية فى مونديال العالم للأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل