المحتوى الرئيسى

فيديو.. مظاهرات الفنكوش.. مواطن ينقل «بث مباشر» من كورنيش الأسكندرية يفضح قناة الجزيرة - صوت الأمة

09/21 23:01

كشف بث مباشر لمواطن عبر فيس بوك من كورنيش الأسكندرية، كذب ادعاءات قنوات الجزيرة التي بثتها بفيديو منذ خمس ساعات تحت عنوان "مظاهرات بشارع 45 بالأسكندرية".

فيديو المواطن الذي لم يتعد دقائق، منذ أربعة ساعات، نسف مزاعم القناة الإخوانية المحرضة على الفوضى والنزول في الشارع بفيديو من مشهد ليلي، مستغلة فيديوهات من أحداث يناير وفترة ما بعد سقوط الإخوان.

المواطن المصري سخر من الكذبة التي روج لها إعلام الجماعة الإرهابية على قنواتهم اليوم باندلاع مظاهرات بشوارع الإسكندريه، نشر على حسابه بث مباشر لفيديو أثناء سيره بالسيارة بكورنيش الأسكندرية ويظهر أمامه السيولة المرورية، هدوء الحالة، وسط غياب الماره بالشوارع معلقا ً " يانهار أبيض علي المظاهرات دول قافلين الشوارع كلها، أية الناس دي كلها مش عارفين نمشي ، ده البحر السمك نفسه عامل مظاهرات".

المصريون الذين أصبحوا أكثر وعياً هم من فضحوا أكاذيب إعلام الإخوان وردوا علي فيديوهاتهم المفبركة التي روجوا لها من خلال الكتائب الإليكترونية التابعة لهم ، الذين استخدموا كل الوسائل الغير مشروعة لتصدير حالة عامة مزيفة عن مصر أمام إعلام الغرب ، بنقل صورة غير حقيقية من خلال فيديوهات قديمة تعود لتظاهرات 20 يناير 2011 ، وأعادوا تدويرها ضمن أخبار تشير إلي وقوع مظاهرات بالمحافظات ، إلا ان السويلة المرورية وفيديوهات المصريين  حرقت مخططهم .

"الاعتراف بالخطأ فضيلة".. القبس الكويتية تعتذر لمصر عن نقل صورة مفبركة من الأناضول

عاجل علي أكسترا نيوز.. بث مباشر من ميدان التحرير يحرق قنوات الإرهابية (فيديو)

فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة «مضروبة».. إشارة المرور من 2011 والحالية رقمية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل