المحتوى الرئيسى
تريندات

افتتاحية الدوري.. الأجانب يواصلون التألق.. وإنبي طريق بيراميدز للمنافسة على اللقب

09/21 23:48

شهد اليوم السبت عودة الدوري الممتاز من جديد، حيث شهد ملعب الجونة فوز الإسماعيلي بهدف دون رد عن طريق محمد ناجي "جدو" عن طريق الخطأ في مرماه خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

وفي مباراة المقاولون وطلائع الجيش، نجح المقاولون العرب عن طريق سيف الدين الجزيري في خطف ثلاث نقاط غالية بافتتاحية الدوري تحت قيادة عماد النحاس.

وفي ختام مباريات اليوم نجح فريق بيراميدز في الفوز على إنبي برباعية دون مقابل، في مباراة كبيرة لفريق بيراميدز تحت قيادة الفرنسي ديسابر.

وفي مباراة الإسماعيلي عاد الدراويش للفوز في مباريات افتتاحية الدوري، خاصة بعدما تعادل الموسم الماضي أمام الأهلي 1-1، فيما نجح في الفوز في الموسم قبل الماضي برباعية مقابل هدفين امام الاتحاد.

وفي مباراة المقاولون العرب، واصل اللاعبين الأجانب تسجيل الهدف الأول في افتتاحية الموسم، خاصة بعدما سجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الوحيد في مباراة طلائع الجيش، ليواصل تفوق الأجانب، خاصة بعدما سجل الغاني بناهيني هدف افتتاحية الدوري الموسم الماضي في مباراة الاتحاد والمقاولون العرب.

وفي مباراة بيراميدز واصل الفريق بقيادة ديسابر التفوق على إنبي في افتتاحية الدوري، خاصة بعدما تغلب على إنبي في افتتاحية الموسم الماضي في الأنفاس الأخيرة عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 90، ونجح بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة من الدوري، ليُكرر ذات الأمر الموسم الحالي بالفوز على إنبي في افتتاحية الدوري ولكن هذه المرة بنتيجة كبيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل