المحتوى الرئيسى
تريندات

فيديو| ماذا حدث لهاتف سامسونج القابل للطي "جالاكسي فولد" أثناء اختبارات المتانة والحرق؟!

09/21 23:01

صمد هاتف “جالاكسي فولد” أمام اختبار الحرق، فقد تحمل الحرق المتعمد للشاشة

هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فولد” متاح للبيع في كوريا الجنوبية فقط منذ 6 سبتمبر الجاري.

تحملت شاشة هاتف “جالاكسي فولد” خدش الشاشة الخارجية بآلة حادة حتى المستوى السادس.

الشاشة الداخلية القابلة للطي كانت أقل متانة، وظهرت الخدوش عليها في المستوى الثالث.

نشرت إحدى قنوات يوتيوب الشهيرة، والمتخصصة في اختبارات المتانة على الهواتف والأجهزة الذكية، مقطع فيديو لاختبارات المتانة والخدش والحرق والانحناء التي أجريت على هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فولد” (Galaxy Fold).

وحصلت قناة “جيري ريج إيفريثينج” (JerryRigEverything) على هاتف “جالاكسي فولد”، بعد طرحه للبيع في كوريا الجنوبية في 6 سبتمبر الجاري، وأخضعته بقسوة لاختبارات المتانة والانحناء والخدش بأدوات حادة والحرق.

وبحسب الفيديو، حرصت سامسونج (Samsung) على كتابة تحذيرات مرفقة مع هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد” (Galaxy Fold)، مثل تجنب الضغط على الشاشة بقوة، وتجنب تعريضه للماء والغبار الغير مقاوم لهما، والحفاظ على الهاتف بعيدا عن بطاقات الائتمان والأجهزة الطبية، التي تتأثر بالمجالات المغناطيسية.

وتحملت شاشة هاتف “جالاكسي فولد” خدش الشاشة الخارجية بآلة حادة حتى المستوى السادس، في حين بدأت الخدوش في الظهور بوضوح عند المستوى السابع، أما الشاشة الداخلية القابلة للطي، فقد كانت أقل متانة، حيث ظهرت الخدوش عليها في المستوى الثالث.

وأدى خدش الإطار الألمنيوم لهاتف “جالاكسي فولد” إلى إزالة طبقة الطلاء الملونة من عليه، في حين تحمل ظهر الهاتف المحمي بزجاج “جوريلا جلاس 6” الخدش باستخدام الشفرة الحادة، كما علقت بعض ذرات الرمال داخل مفاصل الجهاز عند نثر بعض رمال الشاطئ عليه.

وتضررت شاشة الهاتف بشدة عند خدشها بالشفرة الحادة عن طريق الخطأ، وأصبح هناك خطا عريضا على الشاشة باللون الأبيض، وهو ما يؤكد تحذيرات سامسونج بخصوص مراعاة حساسية الشاشة.

وفي النواحي الإيجابية للاختبار، صمد هاتف “جالاكسي فولد” أمام اختبار الحرق، فقد تحمل الحرق المتعمد للشاشة، وتعافت وحدات البيكسلات على الشاشة بعد تعرضها للهب، سواء على الشاشة الداخلية أو الخارجية.

كما كان مصير اختبار الانحناء والثني الذي تعرض له “جالاكسي فولد” هو الفشل، فلم تفلح محاولات ثني الجهاز في التأثير عليه أو كسره.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو| ماذا حدث لهاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فولد” أثناء اختبارات المتانة والحرق؟!

بعد الإعلان عنه رسميا.. مشكلات وثغرات تلاحق نظام “iOS 13” من أبل!

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل