المحتوى الرئيسى
تريندات

موعد مباريات افتتاح الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

09/21 04:55

تنطلق اليوم بدءا من الثالثة عصرا افتتاحية مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد، والتي يبدأ في يومه الأول بثلاثة مباريات. 

وتٌفتتح منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد بثلاثة لقاءات، تبدا بلقاء طلائع الجيش الذي يستضيف نادي المقاولون العرب على ملعبه في تمام الساعة الثالثة مساءا. 

ويأمل نادي المقاولون العرب في أن يبدأ بداية مميزة في بطولة الدوري أمام فريق من الفرق العريقة في البطولة. 

على الجانب الآخر يسعى نادي طلائع الجيش استغلال الخبرات الموجودة في فريقه في تحقيق أول ثلاث نقاط ببطولة الدوري المصري الممتاز 

ويحل نادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره الجونة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الخامسة والنصف من مساء السبت. 

ويسعى الدروايش بقيادة المدير الفني الجديد الصربي  ميودراج يستيش مصالحة جماهير الإسماعيلية عن موسم الفريق السيء العام الماضي، خاصة أن الفريق يسير بخطى جيدة تحت قيادة الصربي. 

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي الجونة في تحقيق بداية مميزة في بطولة الدوري مستغلا عامل الأرض، حيث نجح الجونة على ملعبه العام الماضي في إحراج الكبار، حيث تعادل مع الزمالك، وفاز على بيراميدز، وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز على النادي الأهلي. 

وتُختتم منافسات اليوم بلقاء بيراميدز وإنبي في تمام الثامنة من مساء اليوم، حيث يستضيف نادي بيراميدز نظيره إنبي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل