المحتوى الرئيسى

نقطة مع براج تشعل صراعا بين لوكاكو وبروزوفيتش في إنتر ميلان

09/20 13:49

دخل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في مشادة عنيفة مع زميله الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عقب نهاية مباراة "النيراتزوري" وسلافيا براج بطل التشيك بدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها التعادل بهدف لمثله.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن لوكاكو انفعل بشدة على زملائه داخل غرفة الملابس عقب التعادل أمام سلافيا واتهمهم بعدم القتالية ومخالفة الخطة المتفق عليها وتعليمات المدرب أنطونيو كونتي.

وتعادل إنتر ميلان مع سلافيا براج 1-1 على ملعب سان سيرو بعدما كان الفريق التشيكي متقدما في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة في بداية مخيبة للغاية للفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يقع في مجموعة صعبة إلى جوار برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني.

وأضافت الصحيفة أن كلمات لوكاكو لم تلق قبول زميله مارسيلو بروزوفيتش الذي كان يظن أن المهاجم البلجيكي يقصده بالحديث دون الإشارة إليه بشكل مباشر.

وأشارت التقارير إلى أن لاعبي الإنتر تدخلوا من أجل منع حدوث اشتباك بين لوكاكو وبروزوفيتش داخل غرفة الملابس، خاصة أن المهاجم البلجيكي بدت عليه علامات الغضب لعدم ظهوره بالصورة المطلوبة، وإن عانى من بعض آلام الظهر قبل المباراة إلا أن الضغط النفسي كان أقوى بسبب رغبته في تأكيد استحقاقه المبلغ الضخم الذي دفعه إنتر ميلان لضمه من اليونايتد.

وكان لوكاكو انتقل إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الإيطالي.

يذكر أن الإنتر قدم بداية قوية للغاية في الدوري الإيطالي بعدما حصل على 9 نقاط من الثلاث جولات الأولى ولديه مواجهة صعبة في ديربي إيطاليا أمام ميلان، يوم السبت المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل