المحتوى الرئيسى

"عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها

09/20 13:43

واجهت نيابة كرداسة تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، الطفلة "سارة" 15 سنة، ووالدها واثنين من أعمامها، والذين اتهمتهم باغتصابها وهتك عرضها وفض غشاء بكارتها لمدة 9 أشهر.

وجرت المواجهة أمام محقق النيابة، وأقرت "سارة" باغتصاب والدها واثنين من أعمامها لها، وشرحت ملابسات الواقعة بالكامل، وقالت إن والدها كان يجبرها على خلع ملابسها، وتحرش بها، ولامس أجزاء من جسدها، وأضافت أنه اعتاد ارتكاب هذه الأمور، وأن اثنين من أعمامها قاما بفض غشاء بكارتها واغتصابها بالقوة، وتعديا عليها جنسيا على مدار الـ9 أشهر، حتى مساء أمس، حيث تمكنت من الذهاب إلى مركز الشرطة والإبلاغ عنهم.

وأقر المتهمون، وهم: "عاطف" 52 عامل، والد الفتاة، و"عبدالله" 40 سنة سائق عمها، و"سمير" 25 سنة، عمها الثاني، خياط"، بما جاء على لسان على الضحية، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمين، على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعى، وماتزال التحقيقات مستمرة.

كان رئيس مباحث مركز كرداسة، قد تلقى بلاغا من الفتاة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر للكشف عن مدى صحة الواقعة من عدمه، وأكدت التحريات الأولية، صحة الواقعة، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بضبط المتهمين بعد استئذان النيابة العامة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل