المحتوى الرئيسى

لنبذ التعصب.. تكريم رموز الأهلي والزمالك في السوبر المصري

09/20 13:49

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، تكريم مجموعة من رموز الكرة المصرية المنتمين إلى الأهلي والزمالك على هامش مباراة كأس السوبر المصري التي تجمع الفريقين، المقرر لها مساء الجمعة.

وسيكرم اتحاد الكرة المصري، بين شوطي مباراة السوبر بعضا من نجوم ورموز القطبين -دون الكشف عن أسمائهم- تقديرا لسنوات عطائهم وإضافة مزيد من الأجواء الاحتفالية قبل انطلاقة الموسم الجديد خاصة مع الحضور الجماهيري للمباراة.

وتأتي تلك اللفتة الطيبة من جانب مسؤولي اتحاد الكرة المصري من أجل إضفاء أجواء الروح الرياضية على المباراة، خاصة في ظل بعض التوترات التي شهدتها علاقة الناديين في الفترة الأخيرة بسبب تصريحات متبادلة من مسؤولين ومنسوبين إلى الزمالك والأهلي.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة السوبر، الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول المقبل في تمام السابعة بتوقيت القاهرة/ التاسعة بتوقيت أبوظبي على إستاد برج العرب بالإسكندرية وبحضور ١٠ آلاف متفرج.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت عن تعيين طاقم تحكيم ألماني بقيادة الحكم الشهير فليكس بريتش لإدارة مباراة السوبر، ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب على أن يتم اختيار حكم مصر للقيام بدور الحكم الرابع.

وسبق لبريش إدارة نهائي دوري أبطال موسم 2016-2017، الذي انتهى بفوز ريال مدريد على يوفنتوس بنتيجة 4-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل