المحتوى الرئيسى

هل تحاول الممثلة رينيه زيلويجر دخول علاقة مع براد بيت؟.. اعرف الحقيقة - فالصو

09/19 08:06

هل ترغب الممثلة رينيه زيلويجر فى مواعدة براد بيت؟ نشرت مجلةNW  خبرا جديدا يزعم أن الممثلة العالمية زيلويجر، ترى أن النجم العالمى براد بيت أصبح جذابًا عن أى وقت مضى وأنه تريد بأى طريقة مواعدته والدخول معه فى علاقة، وتخطط الممثلة حاليا أن يتقابلا فى أى من حفلات توزيع الجوائز ليكون الطريق ممهدا بينها وبين براد بيت.

وأشار الخبر إلى أن كليهما الآن عازبان، من يدرى ماذا يمكن أن يحدث؟

أنجلينا جولى تلهو مع ويل سميث بعد انفصالها عن براد بيت.. الصور من 15 سنة!

قبل عرض Ad Astra فى سبتمبر 2019.. صور مش فالصو من فيلم براد بيت

لكن قصة التابلويد العشوائية، التى تستند إلى تصريحات مصدر لا يمكن تعقبه، غير صحيحة بالكامل، حيث تواصل موقع  Gossip Cop مع المتحدث الرسمى باسم رينيه، الذى استنكر من نشر، وأكد أن ما نشرته المجلة مجرد خيال، وأن المجلة تحاول اختيار نساء مشهورات ووضع قصص خيالية حول علاقتهن ببراد بيت.

وكانت قد نشرت مجلة Woman’s Day خبرا جديدا يزعم أن الثنائى اللذين انفصلا منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، يتقاتلان فى شباك التذاكر، حيث حقق براد نجاحًا كبيرًا من خلال فيلمه الجديد Once Upon a Time in Hollywood ، والآن أنجلينا جولى تتعاقد على فيلم ضخم من إنتاج Marvel's.

لكن القصة مزيفة، حيث تواصل موقعGossip Cop  مع مصدر مقرب من الثنائى، الذى أكد أن خبر المجلة ملفق بالكامل، كما أكد مصدر مقرب من براد بيت أنه لا يختار مشاريعه على أساس الأكثر نجاحًا فى شباك التذاكر للقضاء على زوجته المنفصل عنها، كما أكد صديق مقرب من جولى للموقع أن فرضية التابلويد هراء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل