المحتوى الرئيسى
تريندات

فرصة أخيرة للطلاب الراغبين فى التقدم لبرنامج تقليل الاغتراب

09/19 08:05

منح مكتب تنسيق القبول بالجامعات، فرصة أخيرة لتسجيل رغبات المستنفذين والمتخلفين والراغبين فى التقدم لبرنامج تقليل الاغتراب، لمن لم يستفد سابقًا حتى يوم السبت المقبل الساعة 3 عصرًا.

ويفتح موقع التنسيق الإلكترونى، الباب أمام الطلاب للحصول على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، وكذلك المتخلفين عن المراحل السابقة ومستنفدي الرغبات، من خلال الموقع الإلكترونى للتنسيق على بوابة الحكومة المصرية.

والجدير بالذكر أن مكتب التنسيق ينتهي من أعماله كاملة قبل بدء العام الدراسي الجديد من أجل التحاق الجميع بالجامعات والمعاهد في العام الجامعي الجديد 2019.

وبدأت المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني بشهادة الثانوية العامة السبت الماضي، واستمر لمدة خمس أيام متتالية للتسجيل الرغبات بتنسيق الجامعات 2019 وتضم نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة طلاب الدور الاول وطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2019.

وفي بعض الأحيان قد يواجه البعض عدة مشكلات في البحث عن النتيجة وذلك للضغط علي موقع التنسيق منذ أمس ولذلك يجب التسجيل على موقع إحدى أجهزة الحاسبات للتعرف على النتيجة في أسرع وقت دون التعرض للضغط الذي يواجه الكثير بعد الإعلان مباشرة عن نتيجة المرحلة الثالثة لطلاب هذا العام.

وكان قد أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح الأربعاء، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 75 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2019/2020.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل