المحتوى الرئيسى

مهاجم منتخب مصر ينتظر مباراة السوبر للإعلان عن نفسه

09/17 16:28

مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية ما تسفر عنه مباراة السوبر المقرر أن تجمع الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء الجمعة المقبل، لاسيما وأن المباراة حاسمة ولابد من تحديد الفائز باللقب.

ومن المنتظر أن يلعب مهاجمي الفريقين دورا حاسما في تلك المباراة، إذ من المنتظر أن يقود مصطفى محمد خط الهجوم الأبيض، بعد أن تألق اللاعب بالمباريات الأخيرة وأحرز هدف تقليص الفارق أمام جينيراسيون فوت السنغالي بالمباراة التي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل واحد، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما لعب المهاجم الشاب دور البطولة في تأهل الفريق الأبيض لنهائي الكأس بعد أن قلب الموازين لأصحاب الرداء الأبيض عقب الدفع به بالشوط الثاني من لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري بنصف نهائي البطولة، ليقود أبناء ميت عقبة للوصول للمباراة النهائية بعد إحرازه هدف الفوز القاتل.

منذ عودته من الإعارة بصفوف طلائع الجيش تألق مصطفى محمد بالقميص الأبيض وأحرز 5 أهداف مع الزمالك، منها 3 في مباراتي ذهاب وإياب دور 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام ديكاداها بطل الصومال، وهدف ببطولة الكأس أمام الاتحاد بنصف النهائي وأخر في شباك بطل السنغال بدوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل اللاعب أهم الأوراق الرابحة للفريق الأبيض بمباراة السوبر.

ومن المنتظر أن يقود صلاح محسن خط هجوم الأهلي في ظل الإصابة التي تلاحق المهاجم الأساسي وليد أزارو، مدفوعا بتألقه عقب الدفع به كبديل في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها الفارس الأحمر بهدفين دون رد خارج الديار.

تألق مصطفى محمد أو  صلاح محسن قد يساهم في نقل أوراق الثنائي من المنتخب الأولمبي إلى الأول خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن الأخير يعاني من أزمة بالهجوم الفترة الأخيرة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل