المحتوى الرئيسى

التاريخ ينصفه.. أتلتيكو مدريد يبحث عن الثأر من يوفنتوس في دوري الأبطال

09/17 16:25

يرغب أتلتيكو مدريد الإسباني في الثأر من نظيره يوفنتوس الإيطالي، عندما يلتقي به في التاسعة مساء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراته أمام يوفنتوس، تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني وعينه على الثأر ورد الاعتبار، بعد الهزيمة التي تكبدها الموسم الماضي على يد أبناء السيدة العجوز والإطاحة به من ثمن نهائي دوري الأبطال، لينهي حلم اللقب مبكراً للموسم الماضي، والذي ظفر به ليفربول الإنجليزي.

وسيكون هدف سيميوني هو استغلال أخطاء خط الدفاع التي يرتكبها يوفنتوس بشكل مستمر منذ انطلاق مشواره في الدوري الإيطالي، إضافة إلى بطئ خط الوسط وصعوبة وصول الكرة إلى هجوم الفريق، وأخيراً إصابة الثلاثي دوجلاس كوستا، ميراليم بيانيتش ودانيللو، وسيكون الطريق ممهداً أمام الروخي بلانكوس لتنفيذ تلك الخطة.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، تميل الكفة تجاه أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك النصيب الأكبر من الفوز في الـ4 مباريات السابقة التي وقف فيها أمام يوفنتوس، حقق الفوز مرتين والخسارة مرة وتعادل أخرى، في الوقت الذي يتساوى فيه سجل الأهداف بين الفريقين، بواقع 3 أهداف لكل منهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل