المحتوى الرئيسى
تريندات

هرب من سنة سجن لـ"الموت".. مصرع طالب بعد مطاردة مع الشرطة بالعمرانية

09/17 08:11

كشفت تحريات رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة التي أجريت بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الطالب الذي لقي مصرعه عقب مطاردة الشرطة له، بمنطقة العمرانية، كان هارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن لمدة سنة في قضية ضرب، وأنه حال محاولته الهرب من القوة الأمنية عن طريق قفزه للعقار المجاور للعقار سكنه اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس بالعقار سكنه، لطول المسافة بين العقارين.

كوان لقي طالب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس، بأحد العقارات بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، عقب مطاردة مع الشرطة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، مفاده أنه أثناء توجه ضابط تنفيذ الأحكام بالقسم، والقوة المرافقة له، لأحد العقارات السكنية بنطاق القسم، لتنفيذ حكم قضائي على "عبد الرحمن. م.ع" 20 سنة، طالب بمعهد خدمة اجتماعية، ومقيم بالعمرانية، حاول الطالب الهرب من القوة الأمنية مما أسفر عن سقوطه أرضا، ووفاته متأثرا بإصابته التي أودت بحياته في الحال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل