المحتوى الرئيسى
تريندات

إبراهيم نور الدين يدير مواجهة النجم الساحلي وكوتوكو في دوري أبطال أفريقيا

09/16 18:56

يدير الحكم المصري إبراهيم نورالدين، مباراة الإياب بين النجم الساحلي التونسي وأشانتي كوتوكو الغاني يوم 29 سبتمبر، لتحديد الفريق الصاعد لدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا موسم 2019/2020.

ويعاون "نورالدين"، كل من تحسين أبو السادات مساعد أول وأحمد حسام مساعد تاني ومحمد عادل حكم رابع.

الجدير بالذكر، أن إبراهيم نور الدين، شارك في كاس الأمم الأفريقية الاخيرةن التي نظمت في مصر، وأدار مباراة انجولا وموريتانيا.

وخاض ممثلي تونس أمس مباراة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم ينجح أي منهم في تحقيق الفوز خلال مباراتهما، التي أقيمت خارج الديار.

وتعادل الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدف لهدف في مباراته أمس، ضد فريق إليكت سبور التشادي، وذلك في إطار ذهاب الدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، والتي أجريت في مدينة نجمينا التشادية، ويخوض الترجي مباراة الإياب بعد أسبوعين من الأن.

وخسر النجم الساحلي في غانا أمام أشانتي كوتوكو بهدفين دون رد، ليواجه الفريق الغاني يوم 28 من الشهر الجاري، في إياب ذات الدور.

في سياق أخر، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تتويج، نادي الترجي التونسي، بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي.

وقالت إذاعة شمس إف إم التونسية، أن لجنة الاستئناف، أعلنت خلال اجتماعها اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019، تتويج الترجي الرياضي التونسي، برابطة الأبطال الإفريقية، ورفضت مطالب الوداد البيضاوي المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل