المحتوى الرئيسى

الأهلي يضم عبد الله ناصر لاعب سلة الشمس

09/15 22:46

عبدالله ناصر لاعب الأهلي لكرة السلة

قال رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم الانتهاء من إجراءات التعاقد مع عبد الله ناصر لاعب منتخب مصر للناشئين لكرة السلة ونادي الشمس.

وأوضح "عبد القادر"، أن النادي أنهى كافة الإجراءات الخاصة بضم اللاعب، الذي حصل على لقب أفضل لاعب ارتكاز في بطولة إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت بالرأس الأخضر.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي، إلى أن "ناصر" من العناصر المميزة للغاية، والتي يتوقع لها الجميع مستقبلًا كبيرًا، وأن التعاقد معه يأتي استكمالا لتدعيم كافة فرق النادي، من أجل الفوز بالبطولات. 

وكان الأهلي، تعاقد مؤخرًا مع اللاعب إيهاب أمين لمدة أربعة مواسم، بعد تسلم الاستغناء الخاص به وقيده في قائمة الفريق، بعد موافقة مجلس إدارة ناديه السابق سبورتنج على إتمام الصفقة عقب اجتماعه الأخير، مقابل 2 مليون و700 ألف جنيه، كأكبر صفقة في تاريخ كرة اللعبة في مصر.

وشارك إيهاب أمين المنضم لصفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، في مران الفريق مساء أمس الإثنين، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه قادما من نادي سبورتنج، تحت قيادة أشرف توفيق المدير الفني استعدادا للموسم الجديد.

وعبر إيهاب أمين، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، عن سعادته الكبيرة بإتمام إجراءات الانتقال لصفوف النادي، معبرا عن فخره الشديد بارتداء قميص الفريق خلال المواسم القادمة.

وأوضح أنه تلقى عدة عروض من أندية الزمالك والاتحاد السكندري فور عودته من المشاركة في دوري الجامعات بالخارج، ولكنه وافق على اللعب للنادي الأهلي فور تلقيه العرض، مشيرًا إلى أنه تمسك بإتمام هذه الصفقة، رغم الضغوط التي شهدتها الساعات الأخيرة قبل موافقة إدارة نادي سبورتنج بشكل رسمي على الانتقال للأهلي، موجها الشكر لمسئولي النادي على تمسكهم بإتمام التعاقد معه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل