المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال.. أحداد يشارك بفوز الرجاء على النصر.. وتعادل ثمين للهلال أمام إنيمبا

09/15 22:28

نجح فريق الوداد المغربي في الفوز على مضيفه نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد في اللقاء، الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب شيخا بيديا بنواكشوط، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل ثنائية الوداد كل من محمد النهيري في الدقيقة 18، والبديل إسماعيل الحداد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

فيما نجح الهلال السوداني في العودة بتعادل ثمين اليوم الأحد، من ملعب إنيمبا النيجيري، وذلك في مباراة الذهاب، التي أقيمت بمدينة آبا النيجيرية، ضمن الدور الثاني، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل الهلال المباراة بـ 10 لاعبين حتى الدقيقة 75، بعد طرد صانع ألعابه المميز نزار حامد منذ الدقيقة 15، بعد تدخله القوي على لاعب إنييمبا دانيال دراكواه.

وخاض الهلال المباراة بتشكيل ضم حارس المرمى الدولي الأوغندي جمال سالم، وأطهر الطاهر، والسمؤال ميرغني، وعبد اللطيف بوي، وفارس عبد الله، و نصر الدين الشغيل، وأبوعاقلة عبد الله، والثلاثي محمد دراج، ونزار حامد، وبشة الصغير، بينما لعب في الهجوم وليد الشعلة.

وسيخوض الهلال مباراة الإياب، يوم الأحد 29 سبتمبر المقبل في ملعبه "الجوهرة الزرقاء" بمدينة أم درمان.

فيما نجح فريق الرجاء المغربي، بمشاركة حميد أحداد لاعب الزمالك السابق، في الفوز على فريق النصر الليبي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة، التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت ملعب النصر الليبي، الذي اختارها ليكون ملعبه في مباريات أفريقيا خلال مشاركاته.

وسجل أهداف الرجاء كلًا من لوامبا نجوما، أيوب نناح، محسن متولي، في الدقائق 50،71،81، فيما سجل هدف النصر الليبي الوحيد اللاعب الكاميروني جونيور في الدقيقة 68.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل