المحتوى الرئيسى

بحث زيادة قيمة القرض التعاوني لأعضاء جمعية "أهالي الغردقة"

09/15 22:12

قاربت جمعية أهالي مدينة الغردقة على تحقيق حلم الأعضاء في الحصول على موافقة مجلس الوزراء  في زيادة قيمة القرض التعاوني لاستكمال عملية البناء حيث أصدر المجلس قرار وزاري بتشكيل لجنة من جميع الجهات المعنية لدراسة الأسلوب الأمثل لزيادة القرض التعاوني لأعضاء الجمعية.

تلقى مجلس إدارة جمعية أهالي مدينة الغردقة مخاطبة مجلس الوزراء بشأن طلب الزيادة على قيمة القرض التعاوني لأعضاء الجمعية، حيث أفاد رد مجلس الوزراء بإصدار قرار وزاري بتشكيل لجنة من جميع الجهات المعنية لدراسة الأسلوب الأمثل لزيادة قيمة القرض التعاوني الممنوح للوحدة السكنية بالفائدة المدعومة من موازنة الدولة.

وأوضح أدهم البنداري، رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي مدينة الغردقة أن مجلس الإدارة خاطب مجلس الوزراء، وذلك بدعم من اللواء أحمد عبدالله محافظ البحرالأحمر للموافقة على زيادة القرض التعاوني الممنوح لأعضاءها من خمسون ألف جنيه إلى مائة وخمسون ألف جنيه، وذلك لاستكمال عملية البناء للأعضاء المرحلة الأولى والبالغ عددهم 2150 عضو.

وعبر البنداري عن سعادته باهتمام مجلس الوزراء بزيادة القرض الممنوح للأعضاء لاستكمال عملية البناء للمرحلة الأولى في الأرض المخصصة للجمعية بتقسيم الجمعيات شمال مدينة الغردقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل