المحتوى الرئيسى
تريندات

ياس مارينا يعلن عن موعد مهرجان وايب آوت ويكند - سائح

09/15 20:20

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

ياس مارينا يعلن عن موعد مهرجان "وايب آوت ويكند"

مهرجان "وايب آوت ويكند" المائي الجديد يقدّم يومين مليئين بالأنشطة  المتنوعة

أبوظبي، سبتمبر 2019: مع اعتدال الجو في أبوظبي، يدعو مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية المفضلة في المدينة، زوّاره إلى الاستعداد لأكبر حدث مشوق مليء بالأنشطة المائية المتنوعة وذلك خلال مهرجان "وايب آوت ويكند" الذي سيُقام يومي 11 و12 أكتوبر. سيكون الشباب على موعد مع سهرة من العمر يوم الجمعة 11 أكتوبر على الواجهة البحرية، تعمّها أجواء نابضة بالحياة مع الموسيقى والرقص وألعاب التحدي في الهواء الطلق، وتمتدّ من المساء وحتى وقت متأخر من الليل، يليها يوم مخصص للعائلات يوم السبت 12 أكتوبر. سوف يكون مهرجان "وايب آوت ويكند" في مرسى ياس مارينا الحفلة المثالية لوداع الصيف حيث يمزج بين الأنشطة الفريدة من نوعها والترفيه الحماسي.

يقدّم مهرجان "وايب آوت ويكند" ليلة يوم الجمعة 11 أكتوبر من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 11 مساءً. حيث ستتحول الفسحة الخضراء خلف مطعم آيرس إلى حديقة ليلية، حيث يمكن للأصدقاء الاسترخاء والدردشة وقضاء وقت ممتع معاً في الهواء الطلق. وأما لأولئك الذين يرغبون ببعض الانتعاش وأجواء من الإثارة والحركة فيمكنهم الغوص في نشاطات مائية تستحق التجربة، وتشمل منحدر الانزلاق السريع في المرسى، تحدي تخطي العوائق المطاطية الضخمة، لعبة المصارعة فوق الماء، لعبة التدحرج في فقاعات مطاطية ضخمة، وحوض سباحة كبير من المياه المالحة.  

كل ذلك على بعد مسافة قصيرة من المقاهي والمطاعم الثمانية في مرسى ياس مارينا والتي تقدم مجموعة مختارة من الأطعمة الشهية والأنشطة الترفيهية التي تُقام خصيصاً لتلك الليلة. فتتوفر خيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق، من صالات المطاعم الراقية إلى الشرفات والعروض الموسيقية المباشرة.

وأما يوم السبت 12 أكتوبر فهو يوم مخصص للعائلات، ويتضمن مجموعة من الأنشطة المائية المعدة للأصدقاء والأهل برفقة صغارهم من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً. بدءاً من بطولات كرة القدم المصغرة لجميع الأعمار إلى الألعاب المطاطية الملونة وحوض السباحة الكبير داخل المرسى والألعاب المنظّمة على العشب الأخضر، مما يجعله يوماً ممتعاً لجميع أفراد العائلة.

التسجيل المسبق متاح لتجنب خيبة الأمل في حال نفاد الأماكن وذلك لأن التذاكر محدودة. للتسجيل يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.yasmarina.ae/events

العرض: مهرجان وايباوت ويكند المائي

الزمان: الجمعة 11 أكتوبر، من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 11 مساءً، للبالغين فقط، العمر 18+

السبت 12 أكتوبر، من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً، أنشطة عائلية

المكان: مرسى ياس مارينا، أبوظبي

أصبح ’ياس مارينا‘ من أفضل المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتيجةً لتميزه وجودة خدماته حصل المرسى بجدارة على تقييم خمس نجوم من قبل الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ ’ غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘. ويتيح المرسى أجواءً تنبض بالحياة، حيث يوفر 277 رصيفاً للسفن وعدداً من المطاعم والمنتجعات السياحية ومراكز اللياقة البدنية الفاخرة. ومن موقعه الاستثنائي ضمن جزيرة ياس؛ يضمن المرسى لكافة زواره الاستمتاع بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات ووجهات الطعام التي ترضي شغف الجميع على اختلاف أذواقهم.  ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار سباق ’فورمولا 1‘ الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.   

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار ليقضي الزائر يوماً مميزاً في رحاب مراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية و القوارب وملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية،

 فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

 للمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.yasmarina.ae

تُعدّ جزيرة ياس من أبرز وجهات الترفيه والتسلية العالمية وأسرعها نمواً، وهي جزيرة تقع على شواطئ أبوظبي الذهبية على بعد 20 دقيقة فقط من مركز المدينة و50 دقيقة من مدينة دبي. وتقدم هذه الجزيرة الخلابة ملاذاً آسراً لقضاء العطلة بوجود باقة متنوعة من وجهات الترفيه والتسلية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، ابتداءً من الحدائق الفريدة من نوعها ومراكز التسوق العالمية والمطاعم الفاخرة، وصولاً إلى مراكز الجولف التدريبية في ملعب ’ياس لينكس‘ للجولف، ومساحات الرياضات المائية وسباقات المحركات، إضافة إلى الأمسيات الموسيقية والفعاليات العائلية الممتعة، وهذا كله ضمن مساحة الجزيرة البالغة 25 كم مربع. وتحتضن الجزيرة أبرز المنشآت والعلامات التجارية أمثال ‘عالم وورنر براذرز™‘ أبوظبي، المقرر افتتاحه في 25 يوليو2018، وملاهي عالم فيراري أبوظبي وحديقة ياس المائية الحائزتان على جوائز عالمية هامة، إلى جانب حلبة ’ياس مارينا‘ مقر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، ومرسى ’ياس مارينا‘ ومراكز الجولف التدريبية في ملعب ’ياس لينكس‘ للجولف، فضلاً عن أكبر مركز للتسوق في أبوظبي، وأكثر من 160 مطعماً، مع 7 فنادق ومساحات داخلية وخارجية للحفلات الموسيقية، حيث تكتمل جميعها مع أرقى الخدمات المترابطة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل