المحتوى الرئيسى

بالمواعيد والملاعب والساعة.. الجدول الكامل لمباريات الأهلي في الدور الأول

09/15 20:02

أعلن اتحاد الكرة، جدول مباريات بطولة الدوري بالملاعب والمواعيد بشكل نهائي.

يستهل الأهلي مشواره بمواجهة سموحة على ملعب برج العرب يوم 23 سبتمبر الجاري في الساعة الخامسة والنصف، وفي الجولة الثانية يواجه الإنتاج الحربي يوم 2 أكتوبر المقبل في الثامنة مساء على ملعب السلام.

ويحل الأهلي ضيفا على أسوان في الثالثة عصراً يوم 5 أكتوبر المقبل في ستاد أسوان، وفي الجولة الرابعة يواجه غريمه التقليدي الزمالك يوم 19 أكتوبر المقبل في الثامنة مساء في ستاد القاهرة.

ويخرج الأهلي لمواجهة الجونة على ملعب الأخير في الخامسة والنصف يوم 23 أكتوبر المقبل، وتأجلت مباراته أمام المصري البورسعيدي في الجولة السادسة والتي تحدد إقامتها يوم 5 يناير المقبل في السابعة والنصف مساء على ملعب برج العرب.

وفي الجولة السابعة يواجه الأهلي فريق وادي دجلة يوم 25 نوفمبر المقبل في ستاد بتروسبورت في السابعة والنصف.

أما في الجولة الثامنة فيستضيف الأهلي فريق حرس الحدود في ستاد القاهرة خلال الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر المقبل.

ويحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي يوم 11 ديسمبر المقبل في السابعة والنصف مساء باستاد برج العرب، ويستضيف الاتحاد السكندري يوم 15 ديسمبر في ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء.

يوم 19 ديسمبر يحل الأهلي ضيفا على مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء في ستاد السلام، ويستضيف إف سي مصر يوم 23 ديسمبر في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة.

ويسضيف فريق طنطا يوم 2 يناير المقبل في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة، يوم 10 يناير يحل الأهلي ضيفا على المقاولون العرب في السابعة والنصف باستاد بتروسبورت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل