المحتوى الرئيسى
تريندات

لو اكتشفت سرقة غطاء بالوعة اتصل على هذا الرقم فورًا

09/15 12:58

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى مبادرة لتوعية المواطنين بأهمية سرعة الإبلاغ عن أغطية البالوعات المسروقة، والتي تسبّب الكثير من المشاكل التي تؤدي احيانا لازهاق ارواح المواطنين وابنائهم وذويهم، والإبلاغ عن السارق.

من جانبه كشف المهندس عادل حسن، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، أن الخط الساخن 175 مخصصاً لاستقبال شكاوى المواطنين بمحافظة القاهرة عن خدمات الصرف الصحى، والتى تتضمن الإبلاغ عن أغطية البالوعات المفقودة.

وأكد حسن، على أهمية توعية المواطنين بمخاطر سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى، وضرورة التكاتف مع أجهزة الدولة للتصدى لتلك الظاهرة الخطيرة التى تهدد حياة المواطنين.

وأوضح، أن الحملة تعد الأولى من نوعها، وبدأت أمس فى نطاق بعض أحياء مدينة السلام، من خلال عقد فريق التوعية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام لقاءات مع المواطنين والباعة والسيدات والإعلان عن أرقام الخط الساخن وإدارة الطوارئ بالديوان العام لسرعة الإبلاغ.

وأشار إلى الإجراءات التى يمكن للمواطن اتخاذها حال اكتشاف فقدان غطاء بلاعة، الاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضى، محاولة تأمين البئر حتى وصول عمال الصيانة المختصة لتركيب غطاء بديل وعادة لا يستغرق الأمر وقتا 30 دقيقة على الأكثر وتنتشر الصيانات بالقاهره بكل الأحياء، مد الشركه بفيديوهات لوقائع السرقة لمعاونة أجهزة الشرطة القبض على الجناة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل