المحتوى الرئيسى

محمد حماقي يوضح تطورات الحالة الصحية لعاصي الحلاني | في الفن

09/15 22:40

بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إصابته، أطل الفنان عاصي الحلاني على متابعي حسابه بموقع Instagram، ونشر "بوست" طمأن من خلاله جمهوره على صحته، ووجه الشكر لكل من اهتموا بحالته الصحية ودعوا له بالشفاء.

وكان جمال فياض، الصحافي المقرب من عائلة عاصي الحلاني، قد كشف لبرنامج MBCTrending على قناة MBC4 ملابسات الحادث الذي تعرض له عاصي الحلاني، عندما تعثر حصانه فسقط عنه، ثم سقط الحصان بكل ثقله على عنق عاصي الحلاني وصدره، وفقا لرواية الوليد، ابن عاصي الحلاني، الذي كان متواجدا وقت الحادث، وتسبب الحادث في فقدان والده الذاكرة لمدة يومين، قبل أن يبدأ في استعادتها بالتدريج.

وطبقا للبرنامج، تقرر تأجيل تصوير الموسم الجديد من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، الذي انضم عاصي الحلاني إلى لجنة تحكيم موسمه الجديد، مع الفنان محمد حماقي، ليحلا محل الفنانين كاظم الساهر، وتامر حسني، وذلك إلى حين تحسن الحالة الصحية لعاصي الحلاني، وتشارك في اللجنة أيضا الفنانة نانسي عجرم.

وفي تصريحات لـ MBCTrending من كواليس تصوير "ذا فويس كيدز"، قال محمد حماقي إن عاصي الحلاني يعاني من رضوض وكدمات يحتاج التعافي منها إلى بعض الوقت، لكنه اطمأن إلى كونه بصحة جيدة في المجمل، وسيقوم بزيارته للاطمئنان عليه بنفسه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل