المحتوى الرئيسى

بالصور: أفخم فنادق جازان وأرخصها

09/12 14:01

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

تقع جازان في أقصى الجنوب الغربي للملكة العربية السعودية، تحديداً غرب المنطقة الواقعة على ساحل البحر الأحمر، يوجد فيها ميناء جيزان ومطاراً إقليمياً ودولياً، وتعتبر من أكثر الأماكن في السعودية المقصودة بهدف السياحة، إذ تتمتع بشواطئ وجزر بحرية في غاية الجمال، ولها تاريخ قديم وعريق يشكل جزءاً من التراث السعودي. فيما يلي سنستعرض خيارات عدة لفنادق جازان الفخمة والرخيصة؛ لنسهل عليكِ اختيار مكان إقامتك قبل وصولك هناك.

شاهد أيضاً: افتتاح فندق جديد للنساء فقط بالسعودية

يقع على بعد 1.5 كم من الراشد مول، يقدم خدمات متعددة كالمطعم والصالة والشرفة وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الوحدات في الفندق على مطبخ ومايكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، ومكان مخصص لكيّ الملابس، وخزائن لها، كما يتوافر حمام خاص مع حوض استحمام ساخن، ومجفف الشعر، ولوزام الاستحمام جميعها. يمكنك اختيار خدمة الفطور التي تناسبك في نزل السلطان إما بوفيه مفتوح، أو قائمة مأكولات انتقائية، كما يوفر ميزة  استئجار السيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار، إذ أنه يبعد مسافة 2.7 كم عن مطار جيزان الإقليمي، كما أن موقع يعتبر قريباً من نقاط السياحة الشهيرة هناك كالروضة، وبارك، ومارينا مول، ويعتبر أحد أفضل الفنادق المقصودة من الزوّار.

يبعد فندق سويس بلو مسافة 6 كم عن مجمع الراشد، وحديقة حي الروضة، يوفر هذا الفندق العديد من الخدمات كالمطاعم وخدمة الواي فاي المجاني في كل مرافق الفندق، ومركز للأعمال ومواقف مجانية خاصة للسيارات، كما ويتميز بقربه من مطار جيزان الإقليمي إذ يقع على بعد 3.9 كم.

يقع على بعد 2.9 كم من منتزه محمد بن ناصر ويتميز هذا الفندق بإطلالات رائعة على البحيرة وصالة مشتركة، ومطعم، ومطبخ مشترك بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وترفيه. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وبقنوات فضائية متنوعة، ومشغل دي في دي وحمام ولوازم استحمام مجانية. يقدم فندق زهرة فيولا خدمة إفطار كونتيننتال أو بوفيه الإفطار. يبعد الفندق مسافة 9 كم تقريباً عن مطار جيزان الإقليمي.

يقع فندق نوفوتيل جازان في مكان مميز يبعد عن منتزه الأوقات السعيدة مسافة 2.9 كم، ويتميز بإطلالاته على البحيرة، ومسابح خارجية، كما تتضمن المرافق هذه مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الغرف والواي فاي المجاني في جميع أرجائه، بالإضافة إلى نادي للأطفال وخدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة للزوّار. أما بالنسبة للغرف فهي تتميز بالتكييف الهوائي صيفاً وشتاءً، وشاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص، وخزانة ملابس، ومكتب، وأدوات تجفيف الشعر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال في هذا الفندق والاسترخاء في مركز السبا والساونا فيه.

يتميز فندق راديسون جازان بتوافر مسبح في الهواء الطلق ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المرافق، بالإضافة إلى تكييف، وميني بار حمامات خاصة تتضمن جميع لوازم الاستحمام المجانية. كما ويمكنك الاستمتاع في فندق بلو جيزان بالمرافق الأخرى كمركز اللياقة البدنية، وملعب الأطفال، وباصات الأسرة التي يمكنها أن تنقلك إلى حيث تشاء أنت وعائلتك، والخدمات المميزة كخدمات المواقف المجانية للسيارات، وخدمات تخزين الأمتعة. يحظى هذا الفندق بموقع استراتيجي إذ يبعد الفندق عن مطار جيزان مسافة 7.2 كم ومسافة 2.5 كم عن منتزه الخزان، و2 كم عن منتزه محمد بن ناصر و3.2 كم عن الراشد مول.

يتمتع فندق كورت يارد ماريوت جيزان بتوفر مسبحين ومطعم، ونادي لياقة بدنية، ويبعد عن وسط المدينة خمسة دقائق بالسيارة، ودقيقتين عن مركز الرشيد للتسوّق سيراً على الأقدام. تتوافر في أماكن الإقامة على تكييف وتلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائيّة، وميني بار، وغلايّة كهربائيّة، وحمامات خاصة تحتوي على دش وحوض استحمام ومجفف للشعر. كما وتتميز بعض الغرف بإطلالة مميزة على البحر. كما تحتوي الاستوديوهات على مطبخ صغير وغرفة معيشة. يقع الفندق على بعد 400 متر من مارينا مول و 3 كم عن مطار جازان الإقليمي.

يتمتع فندق أوج جازان للأجنحة الفندقية بموقع مميز واستراتيجي قريب من مطار جيزان الإقليمي والمنتزهات، إذ يبعد مسافة 13 كم عن المطار ومسافة 7 كم عن منتزه خزان، و7 كم عن الراشد مول، كما أنه يوفر خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة اصطفاف السيارات. تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع جميع القنوات الفضائية، وحمام خاص مع جميع لوازم الاستحمام المجانية، وخزانة ملابس بالإضافة إلى ترس مميز ومطل. يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطال كونتيننتال أو بوفيه حسب رغبتك، كما ويتوافر مركز لرجال الأعمال والضيوف، وخدمات مميزة لهم كالتحقق من الصحف، واستعمال الفاكس، وآلة تصوير المستندات، واستعمال ماكينة الصراف الآلي الموجودة هناك.

يحظى فندق المعالي جازان بموقع قريب من المطار الإقليمي والمنتزهات والمولات في آنٍ واحد، فهو يبعد مسافة 2.9 كم عن المطار، و3.2 كم من المارينا مول، و2.9 كم عن منتزه الخزان. ويوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار ومواقف خاصة مجانية للسيارات. تتضمن الإقامة في الفندق الاستمتاع بالمرافق الآتية: المطعم، ومركز اللياقة البدنية، والصالة المستركة، وخدمة الغرف، والمطبخ المشترك، والمسبح الداخلي، والحمام التقليدي، وخدمة الواي فاي في جميع المرافق. ويوفر أيضاً مركز لرجال الأعمال مع خدمات مميزه لهم وللضيوف كالتحقق من الصحف، واستعمال الفاكس، وآلة تصوير المستندات، واستعمال ماكينة الصراف الآلي الموجودة هناك.

يقع فندق زهرة المنار 2 على بعد 3.9 من مطار جيزان الإقليمي وعلى بعد 3.1 كم من الراشد مول، و3.3 من حديقة حي الروضة، و3.4 كم من مارينا مول، ويتوافر في كل غرفة مطبخ مجهز بالكامل، وثلاجة وشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مع أدوات الاستحمام المجانية وموقد مسطح وغلاية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يتميز نرجس جازان للوحدات الفندقية بقربه من البحر، إذ يبعد عن الشاطئ مسافة سير تقدر بثلاثة دقائق، ويبعد عن حديقة محمد بن ناصر 1.6 كم ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أرجاء المرافق. يتوافر في جميع الغرف تكييف الهواء، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص ولوازم الاستحمام المجانية بالإضافة للنعال لتوفير المزيد من الراحة.

يبعد موقع الصفا للأجنحة الفندقية 3 دقائق بالسيارة من هايبر باندا ومطار جيزان، ويوفر مكان للإقامة بخدمة ذاتية وخدمة الواي فاي في جميع المرافق. تتوافر في الشقق مفروشات بسيطة وأرضيات مفروشة بالسجاد المطبوع، بالإضافة إلى الثلاجة والغلاية. وتقع المقاهي والمطاعم بالقرب من الفندق على بعد خطوات قليلة، كما ويمكنك الوصول إلى مول الراشد خلال خمس دقائق.

يبعد العييري للوحدات السكنية المفروشة 5 كم عن الراشد مول و6 كم من مارينا مول، و3.2 كم من مطار جيزان الإقليمي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، في جميع أرجاء الوحدات، وتتضمن جميع الوحدات ثلاجة وتلفزيون مسطح، وحمام خاص، وتكييف.

يقع على بعد 2.3 كم من الراشد مول و2.5 كم من منتزه الروضة و3.1 كم من مطار جيزان الإقليمي الذي يوفر خدمة النقل منه وإليه. ويوفر بيوتي ريان 2 العديد من الخدمات كالواي فاي المجاني، وخدمة المواقف المجانية للسيارات، والصالة المشتركة التي يمكن للضيوف أن يسترخوا فيها، أما بالنسبة للوحد الفندقية فتم تجهيز كل منها مع شرفة ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة صحون ومدفأة ومنطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس، وحمام خاص مع حوض استحمام ساخن، وملابس الحمام "أردية" بالإضافة إلى مايكروويف وثلاجة وفرن وغلاية وآلة صنع قهوة.

شاهد أيضاً: السياحة في السعودية.. بحر وجبال ومواقع دينية

تتفاوت أسعار فنادق جازان والخدمات المقدمة باختلاف مكان الإقامة وموعد الحجز، لذا بعد اختيار مكان إقامتك في أحد فنادق جازان، يجب التأكد من أسعار الحجز في الفندق وإمكانية الإقامة فيه عند وصولك.

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

هذا المحتوى يقدم لكم بدعم من منظومة Azure السحابية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل