المحتوى الرئيسى
تريندات

لاكي لاريتشيا 5 أسباب تؤكد أهمية الأتمتة

09/11 20:03

أكد لأكي لاريتشا رئيس الخدمات الرقمية في إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أهمية تبني الشركات والمؤسسات للاتمنة مشيرا إلى أنه بدأت الرقمنة بالتأثير على مجموعة متنوعة من القطاعات على نحو ملاحظ، ويواجه مشغلو الهواتف المتنقلة تحديا هائلا يتمثل في رقمنة مؤسساتهم - ليتمكنوا بدورهم من تسريع عملية التحول الرقمي لعملائهم من المؤسسات، وسيؤدي تأخر المشغلين في تحويل أعمالهم إلى فقدان العديد من الفرص التي توفرها لهم التقنيات الجديدة كالجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

وشهد سوق الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إقبالا كبيرا على استخدام تقنية الجيل الرابع المطورLTE ، إضافة إلى نسبة عالية لاختراق الهواتف الذكية (المزيد من التفاصيل ، يرجى قراءة تقرير إريكسون الأخير للاتصالات المتنقلة). سيؤدي الارتفاع في استخدام الهواتف الذكية - إلى جانب الإزدياد في عدد أجهزة إنترنت الأشياء التي تستخدم تقنية الجيل الرابع المطورLTE إلى نمو كبير في استهلاك البيانات. وبينما يستعد مزودو الخدمات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتشغيل شبكة الجيل الخامس، فإنهم يحتاجون إلى زيادة استثماراتهم لتعزيز التغطية والموثوقية والسرعة لضمان توفير تجارب استثنائية للعملاء.

وقال انه في إطار محادثاتي مع بعض المشغلين الرائدين لشبكات الهواتف المتنقلة في المنطقة، اكتشفت مدى إهتمامهم بأتمتة إدارة الشبكات وعملياتها، حيث يعتبرون ذلك بمثابة خطوة ضرورية لتحقيق استراتيجياتهم الخاصة بالتطوير. كما يعتبرون بأن أتمتة الشبكات أمر ضروري لإدارة تعقيدات شبكة الجيل الخامس / إنترنت الأشياء وتقديم خدمات الجيل الخامس بكفاءة للعملاء.

ومع استمرار مشغلي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نقل وظائف الشبكة من الأجهزة ذات الملكية المسجلة إلى البرامج ،

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل