المحتوى الرئيسى

مصري «نمبر وان» في تزيين السيارات: ينافس على لقب «ماستر أوف راب» العالمية - المصري لايت

09/11 20:01

من معاناة تخللها إصرار وعزيمة للوصول إلى الهدف المنشود، وظروف اجتماعية متردية بنت حاجزًا بينه وبين حلمه، لم يستسلم محمد أبومسلم للمعوقات التي عملت على تعطيله، بل ثابر حتى تبدلت أموره إلى الأحسن، ومن ثم أصبح الممثل المصري والعربي الوحيد في المنافسة العالمية التي يخوضها حاليًا في مجاله و«صنعته».

يتنافس «أبومسلم» على لقب أفضل شخص يزين السيارات بالـ«ستيكرز»، أو المعروفة بـ«ماستر أوف راب»، ويسعى إلى الحصول على أعلى نسبة تصويت، للحفاظ على صدارته التي حققها العام الماضي.

تقدم اللقب شركة ألمانية، بشرط أن يعمل المشترك بمنتجاتها، ويشمل التقييم تحليل طريقة التركيب واللمسات النهائية للملصق، على أن تكون الخطوات متقنة حسب «أبومسلم».

يردف صاحب الـ24 عامًا روايته لـ«المصري لايت»، قائلًا إن الملصقات يحضرها المنتج إليه خلال عمله في شركة السيارات، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم يفك العربة جزءًا تلو الآخر ويلصق «الاستيكر»، على أن يجمع الأجزاء مجددًا.

يعود «أبومسلم» بذاكرته إلى الوراء، حينما بدأت معاناته مع سوق السيارات المصري، فلم يستطع أن يبدع في هذه الصناعة محليًا لرفض الشركات مساندته، كما أن الشخص الذي عمل تحت يديه امتنع عن تعليمه سر الصنعة.

وتحت ضغط إعالة أمه وأخواته رغب في شق طريقه منفردًا لكسب الرزق، ومن هذه النقطة سعى للبحث عن فرصة عمل في نفس المجال في عدد من المحال، وما أن رفضوا استقباله لجأ إلى البدء من أمام منزله، واتقنها في غضون 3 أسابيع مستعينًا بـ«جوجل» و«يوتيوب»: «اشتغلت عليها ببلاش، لدرجت إن والدتي بقت تقول لي إنت هتتجنن».

جهود «أبومسلم» أثمرت عن العمل في إحدى الشركات بمنطقة السادس من أكتوبر، ومنها وجد ضالته في السفر إلى دولة الإمارات في عام 2015، وهناك بدء بـ500 جنيه فقط، واضطر حينها للسكن في منزل أحد الأشخاص، الذي عفاه من دفع أي مبلغ مقابل الحفاظ على نظافة المبيت.

استمرت ظروف «أبومسلم» على حالها لـ3 أشهر، إلى أن تبدلت بالعمل في متجر متخصص في السيارات، وبعدها تدرج بحصوله حاليًا على وظيفة في شركة أمريكية بالإمارات، وهي الأكبر على مستوى العالم ولها 140 فرعًا حسب قوله.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل