المحتوى الرئيسى
تريندات

"بلوك وضرب ومكرونة ومودرن".. حكايات أحمد فهمي وهنا الزاهد

09/11 16:48

ساعات قليلة ويبدأ حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد قصة حب كبيرة ربطتهما، و13 شهرا من إعلان خطبتهما، تعددت خلالها المواقف والحكايات التي سردها الثنائي خلال لقاءات تليفزيونية، جاءت معظمها كوميدية وتحكي عن مدى علاقتهما القوية.

قال أحمد فهمي في لقاء مع برنامج its show time على قناة CBC، إنّ أكثر شيئا يحبه في منزله هي هدية الدراجة الديكور التي أرسلتها له الزاهد إلى فيلته.

وفي لقائهما مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، أشاد فهمي بطيبة قلبها هي ووالدتها وأشقائها، لترد زاهد: "إنت أطيب مني، هو طيب جدا".

وقال إنّ أكثر شيء تحبه الزاهد في صفاته: "بحسسها إنّي مسؤول عنها دايما في كل حاجة"، وأضاف فهمي مازحا حين جاء ذكر الطعام، الذي وصفها بأنّها "فاشلة" فيه، لترد: "ليه مش عملتلك مرة مكرونة بالتونة"، فقال: "بحب منها ساندوتشات الجبنة والخيار والطماطم".

وعن أكثر شيء غريب تحتفظ به الزاهد وأسرتها، أوضح فهمي: "مصرة تحتفظ بالعفش الدهبي"، فترد الزاهد بأنّ أسرتها خاصة والدتها تفضل الأثاث من النوع الكلاسيكي، بينما يحب هو "المودرن".

روّت الزاهد موقفا لـ3 فتيات طلبن التصوير مع فهمي، وكانت حينها تلعب اللعبة الشهيرة "بابجي"، لكنها كانت تتابعه وفقا لوصفها: "وانا رامية ودني في واحدة منهم شابة كده بتقولوا بدك ياه الصورة نبعتلك ولا شو، فبصتلوا كده وقولتلها شو إيه"، ليقطع فهمي حديثها قائلا: "هنا لما بتتنرفز صوتها بيقلب نبرتها بتتغير جدا".

وعن غيرة فهمي على الزاهد، اعتاد الجمهور على رد الأول عليهم في أي تعليق غير لائق على صور هنا التي تنشرها على حساباتها قائلة: "مرة عملتله بلوك من عندي عشان داخل شتايم ودخلت على التعليقات، لما برجعه تاني بيعمل نفس الحاجة".

وردّ فهمي عليها في لقائهما مع إسعاد يونس، أنّه يقدر أنّها ممثلة و"حلوة"، وفقا لوصفه: "في معاكسة بأدب وفي بقلة أدب، فاللي بيقع قدامي خلاص كده"، ويطلق فهمي على الزاهد اسم دلع "كتكت" موضحا المعنى قائلا: "يعني شعرها كارتة".

وتابعت الزاهد: "كنا مسافرين مرة وبقول انت بتشخر وانت نايم قالي لأ، غير إن عنده وسواس المرض وبيخاف منه، كل أسبوع بيعمل تحاليل، وهو قال بخاف من المرض جدا".

وتذكر الثنائي موقفا كاد فهمي أن يضرب فيه سيدة سبعينية بسبب ما قالته للزاهد عنه: "كنت هضربها حاجة قمة قلة الأدب، إحنا داخلين ناكل وهو كان ماشي ورايا قالتلي الست أنا بحبك أوي انتي هتتجوزي اللي وراكي ده، قولتلها آه، قالتلي خلي بالك بقى عشان هو بيجوز كتير".

وأضافت الزاهد أنّ حالة من العصبية انتابت فهمي: "كان قاعد بيغلي ويقولي هي قالت كده بتهزر ولا بتتكلم بجد، رجع بالعربية يسألها ملقيناهاش، قعدت وندمت إني سكتت".

عقب الهدف الثاني الذي أحرزه في شباك المنتخب السعودي، احتفل رمضان صبحي بتقدم المنتخب الأوليمبي المصري بطريقة ملفتة، وذلك خلال المباراة الودية التى جمعتهما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل