المحتوى الرئيسى

بدأت في باخرة والمهر 25 قرشا.. قصة حب صالح سليم وزوجته

09/11 13:57

صور| بتحب هدايا الألماظ.. معلومات عن خيرية هشام زوجة الفنان خالد سليم

بالفيديو| هشام سليم وبناته منذ انفصاله: "شايفيني راجل وحش"

غياب هشام سليم ويسرا عن إعلان مستشفى "500500"

بالفيديو| هشام سليم عن علاقته بابنتيه: "مبيعبرونيش"

صدفة ساقته نحو رحلة نيلية، بعد أن طلبت منه إحدى صديقات والدته الذهاب معها إلى الحوامدية للتعرف على طريقة عمل "قمع السكر" في إحدى مزارع القصب، وعلى متن الباخرة وقع المايسترو صالح سليم في الحب للمرة الأولى، بعد رؤيته "زينب لطفي".

صداقة كبيرة جمعت صالح المولود في مثل هذا اليوم قبل 89 عاما، وهو أحد رموز الرياضة المصرية وعلم من أعلام النادي الأهلي، مع "زينب"، وتطورت إلى حب اتفقا بعده على الزواج، ولم يفترقا حتى وفاة المايسترو بـ"سرطان الكبد".

شرارة حب كبيرة جمعت قلبي صالح وزينب، حين كان يبلغ من العمر 18 عامًا، وكانت زينب في عامها الـ12، عزما على الزواج، لكن طلبهما قوبل باعتراض والديهما، بسبب عدم استكمال صالح لدراسته الجامعية، فقررا تأجيل الزفاف حتى انتهى المايسترو من دراسته.

وبعد حصول صالح على شهادته العليا أصبح الزواج طلبا مشروعا، حينها كان يبلغ من العمر 25 عامًا، واجتمعت عائلتا صالح وزينب للاتفاق على الأمور الشكلية المعتادة، وفاجأ والد العروس الجميع بطلبه 25 قرشًا فقط "مهر" لابنته وإلغاء مؤخر الصداق، قائلا: "لا أحتاج شيئا سوى سعادة ابنتي".

مفاجأة لم يتوقعها أحد، تمثلت في مشاجرة بين العروسين لرفض صالح الجلوس في الكوشة الموجودة بالدور الأراضي لحفل كبار المدعوين للزفاف، ورغبته في حضور الحفل الشبابي الذي عقد في الدور العلوي وأحياه الفنان بوب عزام، وأثمر زواجهما عن طفلين هما خالد وهشام.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل