المحتوى الرئيسى

لا تخافوا ولكن احذروا.. اعرف الجملة المناسبة لكل برج على حسب شخصيته - اليوم السابع

08/31 19:04

للأبراج عالم خاص، لكل برج من الـ 12 شخصية وصفات خاصة تميزه عن الأبراج الآخرى، ولكل منهم صفات غالباً ما تلازم مواليد برجه، فإليك خلال هذا التقرير صفات كل برج متمثلة فى مشهد معين من فيلم ما، أو أغنية تمثل أصحاب البرج.

للجدى مزاج متقلب لا يهدأ ابداً، فهو يمكن أن يشعر بالضيق والفرح فى نفس ذات الساعة، يمكنه وأن يشعر بطاقة حب شديدة إتجاهك، ولكن شعوره بكرهك فى نفس اللحظة تتحكم فى تصرفاته معك، ولهذه الصفات التى تاتى وتذهب بسرعة الريح تنطبق عليه مقولة: "انا عندى شعرة ساعة تروح وساعة تيجى".

يحب برج الثور ويقدرون أنفسهم بشكل غير طبيعى، يشعروأن هذا العالم الواسع ملكه هو، يدور بأوامر منه، ويقف بقرار يصدره، لذا مقولة خالد صالح: "هتروح على فين ده العالم ده كله بتاعى"، فى فيلم الريس عمرحرب تنطيق عليه تماماً.

الذاكرة المليئة بكل موقف وكل تفصيلة اخطئت فيها فى حقه يوم ما، هذه هى ذاكرة مواليد برج السرطان الذين دائماً ما يتذكرون كل من اساء لهم، فهو من الممكن ان يسامحك، ولكن شبه مستحيل ان يغفر لك، ولهذا السبب تنطبق أغنية المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة عندما قال: "اسمحولى اقلكوا.. انا قلبى شايل منكوا".

"بركان يمكن أن ينفجر فى وجهك"، هذا هو ما سوف تتلقاه إذا حاولت استفزاز برج العقرب فى اى وقت، فهو برج يعرف أبناؤه بشخصيتهم الحادة، التى يمكن وان ترى منها تصرفات "غشيمة" غير متوقعة إذا حاولت استفزازه، ولكن لغريب أنه واحدا من الأبراج الطيبة، فهو لا ياذى ولكنك بمكن أن ترى منه رد فعل قاسى، لذا تنطبق عليه مقولة النجمة هند صبرى فى فيلم الفيل الأزرق: "لا تخافوا.. ولكن احذروا".

لمواليد برج الأسد شخصية متمردة واثقة فى نفسها إلى الحد الذى يستفز الكثيرون من حولهم، فأنت إياك ان تحاول هز ثقة الأسد فى نفسه لأنه ببساطة شديدة سوف يراك هواء يمر من أمامه لا يشعر بوجودة من الأساس، وينطبق على مواليد برج الأسد مشهد مسلسل الدالى، عندما قال نورالشريف بكل ثقة: "أنا سعد الدالى انت مين".

للدلو شخصية قوية وثابتة لا يستطيع احد ان يتحكم فيها بأى شكل من الأشكال، فهو برج حازم لا يتسطيع احد أن يهزمه ولا يكسره، ومقولة "انا بروية ومحدش يقدرعليا" للنجمة نادية الجندى فى فيلم المدبح، هى المقولة الأشهر التى يمكن أن تنطبق على مواليده.

التردد والانفصام فى الشخصية، والشعور بالأمر وعكسه فى نفس الوقت، هو ما يشتهر به أولاد برج الجوزاء، فيراهم البعض برج يمتلك شخصيتين، واحدة تشعر بالرغبة فى أمر ما، والثانية ترفضه تماماً، لذا يتناسب معهم أغنيه عمرو دياب "أنا رايح فين انا راجع تانى"، خاصة المشهد الى غنى فيها احمد حلمى هذه الأغنية فى فيلم "ذكى شان".

لمواليد برج العذراء قدرة هائلة على عدم الاعتراف بالخطأ، فشخصيته ترفض أن ينتقدها أحد أو يظهر فيها أى من العيوب، لذا فهو لديه ما يكفى من المبررات والمكرالذى يدفعه إلى التبرئة من أى خطأ، وينطبق عليه مقولة "ودى حتة حشيش ملناش دعوة بيها"، للنجم احمد ذكى فى فيلم ضد الحكومة.

دائما ما يبرر مواليد برج الميزان كل ما يفعلونه، بغض النظر عن نسبة خطأه فى الموقف ولكن شعوره الدائم بأنه على صواب يتحكم فيه، فمقوله فيلم جاءنا البيان التالى للنجم محمد هنيدى، عندما ضبط فى بيت مشبوه وقال: "فيه إيه دا انا كنت نايمة لوحدى" هى بالفعل تتناسب مع شخصيته التى تحاول تبيرير كل الأمور، ولكن لحساب نفسها فقط.

الحمل هو واحد من الأبراج الغامضة بشكل كبير جداً، لدرجة تجعل المحيطين به يشعرون بالعجز عند التعامل معهم، وعندما تنتقده او تحاول تفهم منه ما الهدف من وراء ما يفعله، سوف تجد منه مقولة توفيق الدقن فى فيلم على باب الوزير:" أنا راجل لعين يا آخى أنت مالك".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل