المحتوى الرئيسى
تريندات

شخبوط بن نهيان يشيد بمهرجان ولي العهد السعودي للهجن

08/26 02:08

قال الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية، إن نجاح مهرجان ولي العهد السعودي للهجن بالطائف في نسخته الـثانية، يعد نجاحاً لدولة الإمارات وأهل الإبل وسباقات الهجن كافة.

وأضاف أن المهرجان رفع سقف التوقعات لجميع المهرجانات والسباقات الخاصة بهذه الرياضة الأصيلة في المنطقة، نظير جوائزه الكبيرة، وعدد المطايا المشاركة فيه، والتي يتجاوز عددها 12 ألف مطية.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ شخبوط آل نهيان لميدان سباقات الهجن بمحافظة الطائف، الذي يشهد منافسات مهرجان ولي العهد للهجن.

وكان في استقبال السفير الإماراتي والوفد المرافق، الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، رئيس الاتحاد السعودي للهجن نائب رئيس الاتحاد الدولي للهجن، ومحمد بن حماد البلوي، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن المشرف العام على المهرجان.

وأعرب الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان عن فخره واعتزازه بالمشاركة ضمن مهرجان ولي العهد للهجن "الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع ومحله في القلب".

وقال: "المشاركة الإماراتية تأتي حرصاً على مكانة ولي العهد السعودي عند أهل الإمارات خاصة وأهل الإبل عامة"، مضيفاً: "حضرت المهرجان العام الماضي وتجولت فيه.. وهذا العام شهد نقلة كبيرة وتقدماً نوعياً في فعالياته المصاحبة".

وأعرب عن سرور أهل الإبل بنجاح الحدث الذي يخدم هذه الرياضة الأصيلة، وفق توجيهات القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية، وبمتابعة ودعم من الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، الذي يتابع كل خطوة في المهرجان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل