المحتوى الرئيسى

زيدان يصب غضبه على لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع بلد الوليد

08/26 02:07

أظهر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من لاعبيه، بعد تعادل فريقه على ملعبه "سانتياجو برنابيو" مع ضيفه بلد الوليد بنتيجة 1-1، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مساء السبت.

وسقط الريال في فخ التعادل مع ضيفه بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعدما كان متقدما في النتيجة قبيل نهاية اللقاء، ليفقد "الميرينجي" أولى نقطتين له هذا الموسم، بعد فوزه 3-1 في الجولة الأولى على مضيفه سيلتا فيجو.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أنا غاضب بعد التعادل مع بلد الوليد، ليس من الجيد أن تتقدم على خصمك في الدقيقة 84 ثم تستقبل هدف التعادل".

وأضاف "المشكلة لم تكن بدنية، لعبنا بشكل سيئ في الشوط الثاني، كان علينا إغلاق المساحات بعد تسجيل هدف التقدم والتحكم في الكرة، لا يمكن أن نفقد الكرة في هذه الأماكن من الملعب".

وواصل زيدان "عليك أن تلعب بجدية أكبر للفوز في المباريات، استحققنا الفوز فقط على أدائنا في الشوط الأول، لكننا فقدنا نقطتين ثمينتين في الشوط الثاني، لا يمكن أن نكون سعداء".

في المقابل، أبدى زيدان رضاه عن أداء الكولومبي جيمس رودريجيز، الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق بعد العودة من الإعارة، مؤكداً أن اللاعب ظهر بشكل جيد، وأن استبداله في الدقيقة 57 كان بسبب معاناته من بعض الآلام.

وتحوم الشكوك حول مستقبل جيمس منذ عودته لصفوف الريال هذا الصيف، في ظل انتشار أخبار عن خروجه من حسابات زيدان الذي لم يكن يعتمد عليه كأساسي في فترته الأولى كمدرب (من 2016 إلى 2018)، فضلا عن عدم مشاركة اللاعب في أي مباراة خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، أو مواجهة سيلتا في الجولة الأولى من الليجا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل