المحتوى الرئيسى
تريندات

علاقة قضية "فتاة المول" بأزمة ريهام سعيد الجديدة

08/25 12:05

حددت نيابة الجيزة يوم الرابع عشر من سبتمبر 2019، جلسة لتقديم الأوراق في البلاغ المقدم ضد الإعلامية ريهام سعيد بعد تصريحاتها بخصوص مرضى السمنة.

تقديم المحامي أشرف ناجي حلمي، محامي قضية "فتاة المول" ببلاغ لنيابة الجيزة يتهم فيه ريهام سعيد بازدراء طائفة من الشعب المصري وقذف ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

وقد تم إعلان ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة" بالبلاغ المقدم ضدها بتاريخ 19 أغسطس الجاري.

كانت ريهام سعيد أوضحت خلال برنامجها "صبايا" المذاع عبر قناة "الحياة"، أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من دعوات الرئيس لمواجهة السمنة، غير متفهمين لمدى خطورة هذا المرض الذي يعد أسوأ من السرطان بكثير، مضيفة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر".

تابعت: "يعني وانتي ماشية كده بالإسدال ولا بالجلابية ومش قادرة تمشي، وبتعرجي عشان ركبك وجعاكي وبتبقي عرقانة عشان عندك كمية السموم غير طبيعية فقدتي كل أنوثتك وضحكتك.. فقدتي كل حاجة"، مطالبة جميع مرضى السمنة بضرورة اتخاذ قرار فوري بتغيير ذلك.

وقد نالت تلك التصريحات موجة واسعة من الانتقادات من قبل العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن بعض المشاهير أيضا.

وقد دافعت ريهام سعيد عن موقفها مؤخرا، بنشر فيديو تستعرض فيه الحالات التي تعاني من السمنة وتخضع للعلاج عبر حسابها على موقع

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل