المحتوى الرئيسى

منتخب كرة اليد والعالمية فرح ديباني وأحمد مجدي ضيوف منى الشاذلي.. الأربعاء

08/19 14:21

يحل نجوم منتخب مصر لكرة اليد والحاصل على الميدالية البرونزية لكأس العالم للشباب بإسبانيا، مطربة الأوبرا العالمية فرح ديباني، والفنان الشاب أحمد مجدي، ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي في حلقة خاصة تعرض مساء الأربعاء القادم على فضائية "سي بي سي".

ويحكي لاعبو المنتخب برفقة المدير الفني طارق محروس، عن كواليس استعدادهم للبطولة خلال عام ونصف كاملة، ووصف محروس علاقته باللاعبين بقوله (كنت بعاملهم زي محمد ابني لأنه في نفس سنهم، ومن أول يوم قلنا إحنا هنطلع منصة التتويج).

وتحدث اللاعبون عن اللحظات الفارقة من عمر البطولة، مشيرين إلى أنهم لن يتنازلوا عن الحصول على الميدالية الذهبية لكأس العالم القادمة للكبار، والتي تستضيفها مصر عام 2021.

وفي الفقرة الثانية تستقبل منى الشاذلي مطربة الأوبرا العالمية فرح ديباني، والتي حصدت أكثر من جائزة دولية، وكرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب الأخير.

وغنت الديباني عددا من الأغاني على الطريقة الأوبريالية، ولأول مرة أدت عددا من الأغاني التراثية بالعربية والإنجليزية والفرنسية وسط تفاعل الجمهور.

بينما يحل في الفقرة الثالثة الفنان الشاب أحمد مجدي ضيفا للحديث عن مشاركته ضمن إحدى المبادرات للتوعية بضرورة الاستغناء عن البلاستيك، والعمل على المعيشة في بيئة خالية منه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل