المحتوى الرئيسى
تريندات

أندية الدوري التشيلي تفاوض لاسارتي بعد الرحيل عن الأهلي

08/19 11:49

تلقى مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالات من أندية تشيلي، عقب إعلان رحيله رسميا عن القلعة الحمراء، عن طريق عدد من الوسطاء الساعات الماضية.

وأجل لاسارتي البت في العروض التي وصلته حتى ينهي ارتباطه بشكل رسمي مع الأهلي، ويحصل على قيمة الشرط الجزائي المقدر في عقده بـ3 أشهر.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، قد وجهت الشكر للأوروجوياني ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك بعدما دعا الخطيب اللجنة إلى اجتماع مطول ظهر أمس، لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعلياً، ومناقشة كل الأمور الفنية والإدارية، وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية، والتي لم تتطرّق إليها في حينها، حفاظاً على استقرار الفريق، وانتظاراً لنهاية الموسم، ليكون التقييم شاملاً وصحيحاً، وهو ما أسهم كثيراً في حصول الفريق على البطولة الأهم محلياً والمفضلة لجماهير الأهلي، وهي بطولة الدوري، وهو ما يتّفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.

وبدأ أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، إجراء عدة اتصالات بعدد من المدربين من أجل تجهيز خليفة الأورجواياني مارتن لاسارتي، ووضع البدائل أمام محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على الكرة بالاتفاق لاتخاذ القرار النهائي بعد التشاور مع لجنة التخطيط، والتي يترأسها طه إسماعيل وفي عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل