المحتوى الرئيسى
تريندات

تثبيت حزمة أيقونات Zaifro على أنظمة لينكس المختلفة مع الصور - عرفني دوت كوم

08/17 20:03

الرئيسية / نظام لينكس / تثبيت حزمة أيقونات Zaifro على أنظمة لينكس المختلفة مع الصور

حزمة أيقونات Zaifro هي حزمة مميزة مصممة بحرفة وعناية وخصيصاً لمستخدمي لينكس الذين يرغبون في التميز وتخصيص نظام التشغيل الخاص بهم بشكل أكثر وأكبر.

تتبع هذه الحزمة نظام تصميم Flat وهو النظام الذي يجعل الأيقونات تبدو مسطحة للغاية ودون أبعاد ثلاثية، هذا النظام من التصميمات أو لغة التصميمات الجديدة هي اللغة العالمية الجديدة المتبعة من خلال الكثير من المصممين المحترفين.

لذا إن كنت تبحث عن حزمة أيقونات جديدة لتستخدمها مع نظام لينكس الخاص بك ولتغير شكل النظام وتجعله مناسباً وملائماً لك خصيصاً يجب أن تفكر في إستخدام هذه الحزمة تحديداً كونها واحدة من أكثر الحزمات تميزاً.

هناك أكثر من طريقة يمكنك تحميل حزمة الأيقونات هذه بها، الأولى عن طريق تحميلها من خلال صفحة حزمة أيقونات Zaifro على Genome-look.org وإختيار النسخة التي ترغب بها والثانية من خلال تحميل حزمة أيقونات Zaifro مباشرةً من موقعها الخاص وسنرشح لكم الطريقة الأولى كونها تشمل إختيارات أكثر .

يمكنك من خلال هذه الطريقة أن تجرب أكثر من نسخة لها أكثر من لون مختلف من الحزمة ويمكنك تجربتهم عن طريق تحميلهم من موقع Genome-look.org بالإضافة إلى تجربة النسخة الأصلية من الحزمة بالطبع.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل