المحتوى الرئيسى

تسريب مواصفات Realme 5 و 5Pro مع تصميمها - عرفني دوت كوم

08/15 20:01

الرئيسية / أخبار التقنية / تسريب مواصفات Realme 5 و 5Pro مع تصميمها

ظهرت مواصفات Realme 5 و Realme 5 Pro من شركة Flipkart التجارية العملاقة في الهند مع إقتراب موعد الكشف الكامل عن مواصفات الهاتف في الإسبوع القادم.

وبحسب التسريبات والمعلومات القليلة التي شاركها حساب الشركة الرسمي من خلال منصة تويتر فإن الهاتفين سيأتيان بكاميرا رباعية العدسة تضم عدسة واسعة الزاوية للغاية وعدسة تقريب بصري كبير وعدسة خاصة لوضع الـ Portrait بالإضافة إلى مستشعر رئيسي أو عدسة رئيسية بالطبع.

هاتف Realme 5 Pro سيأتي بمستشعر رئيسي من سوني بقوة 48 ميجابكسل ومن المفترض أن تظهر المزيد من التفاصيل عن هذا المستشعر خلال الأيام القادمة، كما أن الهاتف سيأتي بنوتش صغيرة على شكل قطرة الماء كالتي رأيناها في باقي هواتف Realme الماضية مع تصميم مميز للظهر مشابه للهواتف السابقة أيضاً ولكن بحواف أرفع.

Expand your perspective and see it all with the Ultra Wide Angle lens on #realme5series.

Get ready to #JoinTheReal5quad and watch the launch live at 12:30 PM, 20th August. #LeapToQuadCamera

— realme (@realmemobiles) August 14, 2019

أما من ناحية مواصفات Realme 5 التقنية فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 655 بحسب ما جاء في تسريبات Geekbench مع بطارية عملاقة بحجم 5000 مللي أمبير ليمتلك أكبر بطارية في عائلة Realme بأكملها.

أما نسخة الـ Pro فعلى الأغلب ستأتي أيضاً بمعالج Snapdragon ولكن يمكن أن يكون أقوى ويحتمل أن يكون Snapdragon 855 مع شحن سريع بتقنية VOOC Flash Charge 3.0 الذي يستطيع شحن 55% من بطارية الهاتف في نصف ساعة.

إقرأ أيضاً : تسريب صور نظام Android Q الجديد التجريبي على هاتف Xiaomi Mi 9

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل