المحتوى الرئيسى

بعد الجدل الكبير لفيديو "بساط الريح".. الشركة ترد

08/14 17:13

قدمت الشركة المشغلة للعبة "بساط الريح" في السعودية، اعتذارا في بيان عما سببه مقطع فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "تلفريك الطائف"، من رعب وذعر، وفقا لما نشرته "روسيا اليوم"

ونشرت الشركة بيانا علي صفحتها في "تويتر"،  توضح حقيقة ما حدث، مؤكدة أنه "لا توجد خطورة على الشخص المستخدم في حال توقف بساط الريح، ولا يعتبر ذلك حالة طارئة، حيث أن الموقف محتمل ودرجة الأمان عالية، وأحيانا كثيرة يكون التوقف جزءا من الإثارة".

ولفتت إلى أنها تتعامل مع أي حالة توقف بسحب الشخص من قبل مشرف التشغيل إلى المنصة.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط جدل كبير، يظهر فتاة معلقة على حبل في السماء، فيما توقف بعض المارة لمراقبة المشهد، إذ اتضح لاحقا أن الفتاة كانت تمارس لعبة "بساط الريح"، ويبدو أن اللعبة توقفت بها في لحظة ما.

خلال الفترة الأخيرة، أثار "اليوتيوبرز" الشهيرين أحمد حسن وزوجته زينب، موجة من السخط والغضب بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رد أحمد حسن على الإشاعات التي ترددت عن ولادة زينب بعد 6 أشهر من زواجهما في فيديو جديد بعد قرار اعتزالهما في أقل من يوم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بيع فتة عيد الأضحى داخل علب بلاستيكية بـ 20 جنيه وكمية قليلة جدا وفقا لوصف المستخدمين.

خبراء يحذرون من خطورة انخفاض مستوى مياه البحر الميت إلى 34 مترا، دون مستوى سطح البحر، مسجلًا بذلك أدنى مستوياته في التاريخ

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل